تويتر تختبر زر مشاركة التغريدات مع الواتساب على الأندرويد

twitter-730x623

تختبر تويتر عرض زر خاص لمشاركة التغريدات مع تطبيق الواتساب عبر تطبيقها الرسمي على الأندرويد.

وظهر الزر لدى العديد من مستخدمي تطبيق تويتر على الأندرويد في الهند، حيث نراه في صفحة التغريدة في الأعلى بجانب أيقونة البحث، وعند الضعط عليه يمكنك مشاركة رابط التغريدة مع اضافة رسالة نصية لها ثم ارسالها إلى أية محادثة أو صديق على الواتساب.

وتعد الهند واحدة من أكبر الدول التي ينشط فيها استخدام تطبيق الواتساب للتواصل الفوري، لذا فإن دخول تويتر في شراكة مع الواتساب من هذا النحو من شأنه أن يرفع عدد مستخدميها ومعدل تفاعلهم أيضاً.

لكن لايزال من غير الواضح بعد إن كانت هذه التجربة على مستوى العالم وهل هناك نية لتوسيعها لشريحة مستخدمين أكبر ام فقط ستكون خاصة بالهند.

بالطبع يوفر تطبيق تويتر خيار مشاركة التغريدات مع كل التطبيقات في جهازك من بينها الواتساب وذلك عبر زر خاص بالمشاركة، لكن هذه الطريقة الجديدة بتسهيل عملية المشاركة ستكون أفضل للمستخدمين الذين كثيراً ما يشاركون التغريدات مع أصدقائهم ومجموعات الواتساب.

ونذكر بخبر سابق نشرناه منذ ساعات قليلة عن اختبار ميزة اعادة التغريد مع اضافة تعليق على التغريدة بطريقة أفضل من الحالية حيث تقتبس التغريدة ولايكون لديك مجال لإضافة تعليق حيث أنك مجبر على 140 محرف فقط.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك