تويتر تختبر إعادة التغريد مع اضافة تعليق على التغريدة

retweet-with-comment1

تختبر شبكة تويتر ميزة جديدة في التفاعل مع التغريدات تتيح للمستخدمين اضافة تعليق على تغريدة قام بإعادة تغريدها، بحيث يمكنه المشاركة في المحادثة و اعطاء رأيه أيضاً كتعليق بدلاً من مجرد إعادة التغريد.

ويوجد في تويتر حالياً ميزة تدعى اقتباس التغريدة، بحيث تتيح لك اقتباس تغريدة و اضافة تعليق عليها و إعادة نشرها مع اضافة علامتي الإقتباس على التغريدة الأصل، لكن يبدو أن تويتر تريد من هذه التجربة الإستعاضة عن الاقتباس بالتعليق على إعادة التغريد.

ولكن بكل الأحوال فإنك في حالة الاقتباس لا تحصل على أكثر من 140 محرف تحوي فيها التغريدة الأصل وعلامتي التنصيص وإضافتك كتعليق بالإضافة لاسم المستخدم، لذا فإن الطريقة الجديدة ستسمح لك بإنشاء تغريدة جديدة تحوي تغريدة قمت بإعادة تغريدها تظهر على شكل بطاقة وكتابة التعليق عليها، بالتالي سيكون لديك 140 محرف جديد للكتابة.

وظهرت التجربة الجديدة لدى مجموعة من المستخدمين عبر تطبيق تويتر على الآيفون، حيث يظهر خيار إعادة التغريد مع التعليق إضافة لخيار إعادة التغريد المعتاد.

ولا نعلم متى من الممكن أن تطبق تويتر هذه الميزة للعموم، إلا أنها ليست مضطرة لذلك بطبيعة الحال فهي تجري دائماً اختبارات على مزايا جديدة ومن خلال ردة فعل المستخدمين تقرر المتابعة فيها أو التخلي عنها.

المصدر

  • غريب أمر تويتر، بعض المزايا مهمه جداً وأضمن أن الكل يرغب بها ومن ضمنها الموجودة في الموضوع وفوق هذا أتعجب منهم إذا لم يضيفوها في التحديثات القادمة.

تعليقات عبر الفيسبوك