مايكروسوفت تغري اصحاب الماك بوك آير للتخلي عنه

مقارنة سيرفس برو 3 و ماك بوك اير

عادت مايكروسوفت لإتباع طريقة الحوافز المالية لإقناع مستخدمي أجهزة منافسيها بالتحول إلى أجهزتها. هذه المرة مع اللوحي الذي تريد منه أن يستبدل اللابتوب .. سيرفس برو 3. حيث أطلقت الشركة حملة ترويجية تستهدف بها أصحاب أجهزة الماك بوك آير وتعرض عليهم مبالغ مالية تصل إلى 650 دولار مقابل التخلي عن جهازهم والحصول على سيرفس برو جديد بسعر أرخص.

و أطلقت مايكروسوفت هذه الحملة في متاجرها في أمريكا وكندا فقط وينتهي العرض نهاية الشهر الجاري. و تبيع مايكروسوفت جهاز سيرفس برو 3 بأدنى مواصفاته بسعر 799 دولار، لذا قد تكون صفقة مقنعة للبعض بأن يحصل عليه مقابل 650 دولار والتخلي عن جهاز الماك بوك آير.

وكانت شركة آبل قد خفضت سعر الماك بوك آير بـ 100 دولار في ابريل الماضي ليبدأ سعره من 899 دولار.

يذكر أن سيرفس برو 3 يأتي بشاشة من قياس 12 بوصة بدقة 1440*2160 بكسل وهو انحف من ماك بوك آير، ويعمل بمعالجات انتل من core i3  و حتى i7 ويأتي بسعات تخزين تبدأ من 64 غيغابايت وحتى 512 غيغابايت و ذاكرة عشوائية 4 أو 8 غيغابايت.

واتبعت مايكروسوفت نفس الاستراتيجية مع أجهزة الألعاب حيث عرضت 100 دولار على كل من يبدل جهاز بلاي ستيشن بإكس بوكس ون الجديد.

لو عرضت عليك مايكروسوفت نفس العرض، هل تتخلى عن جهازك الماك بوك آير وتحصل بدلاً عنه على سيرفس برو 3 ؟

المصدر

  • Ali

    لا .. النظام اهم شي .. و خصوصا النظام القادم و مزامنه الاجهزة الايفون و الماك .. صحيح السعر للماك عالي لكن هل سيرفس بنفس الجوده و الاناقه و الجمال

    • ameer

      نعم!

    • ANSARI5X5

      وأفضل

  • بصراحة لن أفعل قد استعمل سرفيس برو الذي يبدو مغريا وعمليا، لكن بالمقابل لن أتخلى عن الماك 🙂

  • شهاب

    من يطلع من نعيم ويطيح في جحيم

  • محمد

    ليه اتخلى عن جهازي الماك و انا في مقدوري اني استعمل النظامين بكل سلاسه على جهاز الماك بدون ان اتخلى عنه لجهاز لا يدعم الا نظام واحد فقط

  • على يوسف

    من هذا المجنون الذى يفكر بالانتقال من ابل لمئات الاخطاء والتوقفات والمشاكل

تعليقات عبر الفيسبوك