إل جي جي 3 يصل الشرق الأوسط الشهر القادم

LG_G3_500

بعد الإطلاق الناجح لهاتف إل جي الذكي الأحدث جي 3 في كوريا الجنوبية حيث كان أسرع هاتف تبيعه الشركة خلال اسبوع الإطلاق، حيث باعت منه 100 ألف جهاز خلال خمسة أيام فقط وهو يفوق ضعف مبيعات الهاتف السابق جي 2 الذي باعت منه حوالي 10 آلاف جهاز يومياً خلال اسبوع الافتتاح، و أيضاً يتفوق على مبيعات جالاكسي اس 5 حيث باعت منه سامسونج 8 آلاف جهاز خلال اسبوع، بدأت عملية إطلاقه في اسواق اخرى حول العالم ستبدأ بالطبع من قارة آسيا وبعدها تباعاً إلى أوربا والشرق الأوسط وبدون أن تكشف عن سعره.

وقالت الشركة أن الهاتف سيبدأ بالوصول إلى هونغ كونغ، اندونيسيا، سنغافورة والفلبين بدءاً من السابع والعشرين من شهر يونيو الجاري، وبعدها سيطلق في باقي دول قارة آسيا و أوربا والشرق الأوسط خلال شهر يوليو القادم.

ويتميز هاتف إل جي الجديد بشاشة من قياس 5.5 بوصة بدقة اربعة أضعاف الدقة العالية مع تباين البكسلات 538 PPI لتعطي صور أكثر وضوحاً و حدة. و للجهاز كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مزود بتقنية التثبيت البصري و التركيز التلقائي بإستخدام اشعة الليزر لإلتقاط صور بشكل أسرع وبدون التشوهات.

ويعمل الجهاز بقوة معالج Snapdragon 801 من كوالكوم رباعي النوى بتردد 2.5 غيغاهرتز، ويأتي بذاكرة عشوائية 2 غيغابايت مع ذاكرة تخزين 16 غيغابايت، و ذاكرة عشوائية 3 غيغابايت مع ذاكرة تخزين 32 غيغابايت.

المصدر

 

  • يزيد الحربي

    بعد تجربتي للنوت 2 و 3 لاحظت أن شاشات الاموليد فيها تشبع باﻷلوان اقصد بالتشبع اي ان اللون البرتقالي يذهب الى درجة الاحمر من كثر تشبع الالوان …

    شاشات ال LCD أفضل من ال AMOLED بمراحل من خلال تجربة و مقارنات طويله

تعليقات عبر الفيسبوك