KakaoTalk يسمح باختبار مميزات التطبيق قبل إدراجها رسميًا

screen-shot-2013-05-10-at-11-16-48

 

يحرص تطبيق التراسل الفوري كاكاو توك KakaoTalk الذي يستقطب ملايين المستخدمين يوميًا إلى توسيع قاعدة جماهيره والدخول في أسواق أخرى. ولهذا السبب تسعى  الشركة الكوريّة إلى تطوير الخدمة دائمًا وتحسين كفاءة التطبيق؛ من خلال إطلاق مميزات جديدة تسمح لها بالصمود لفترةٍ أطول أمام المنافسين.

واليوم قام تطبيق كاكاو توك على نظام أندرويد بتمكين المستخدمين من تجربة المُميزات التي تعمل الشركة على إضافتها قبل إطلاقها رسميًا، وذلك من خلال تحميل النسخة التجريبية، حيث تهدف الشركة المطوِّرة إلى معرفة مدى شعبيّة الأفكار الجديدة وتفاعل الناس معها.

ولا يُعتبر تطبيق كاكاو توك أول من قام بهذا الأمر، حيث سبِقته في ذلك العديد من الشركات الأخرى، حيث قامت شركة تويتر بإطلاق برنامجًا مماثلاً في العام الماضي على نظام أندرويد، يدعى “Twitter for Android Experiment program”، ويمكِّن المستخدمين من تسجيل الدخول واختبار التحديثات الجديدة، كما تشير بعض المصادر المطَّلِعة بأن شبكة فيس بوك الإجتماعية تنوي الذهاب في نفس المسار مع تطبيقَي إنستقرام وواتس آب.

الجدير بالذكر أن تطبيق التراسل الفوري كاكاو توك قام في هذه النسخة التجريبية بإضاقة ميزتين أساسيتين، تتمثل الأولى في إمكانيّة تعطيل إشعارات محادثات بعض جهات الاتصال التي يختارها المستخدم بنفسه. أما الميزة الثانية فتتمثل في القدرة على ترتيب رسائل الدردشة الغير مقروءة؛ اعتمادًا على تاريخ وصولها، من أعلى إلى أسفل.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك