الأخبار

الجيش السوري الإلكتروني يخترق موقع رويترز

BqutQvLCAAA-8bo

تمكّن الجيش السوري الإلكتروني مساء الأمس من السيطرة مرةً أخرى على موقع وكالة رويترز للأنباء واختراق شبكة إعلاناتها، حيث أعلن عبر تغريدة نشرها بحسابة على تويتر بأن الوكالة تقوم بنشر معلومات كاذبة و تقارير وهميّة عن الحكومة السورية ونظام بشار الأسد.

وتُعتبر وكالة رويترز أحد أهم الضحايا التي يستهدفها الجيش السوري الإلكتروني، وذلك منذ أن قام الموقع بنشر خبرٍ كاذب حول وفاة وزير الخارجية السعودي سنة 2012، أما هذه المرة فالهجمة استهدفت بشكلٍ خاص نظام الإعلانات taboola، الذي تعتمد عليه الكثير من المنظمات ووكالات الأنباء الرئيسية الأخرى أمثال فوكس نيوز و بي بي سي وياهو.

وقد تمكّن الجيش السوري الإلكتروني من السيطرة على النظام عن طريق استغلال الثغرات الموجودة بتطبيقات قوقل التي تعتمد عليها taboola بشكل أساسي في أداء عملها، وبمجرد دخول المستخدم للصفحة، يتم تحويله مباشرة إلى صفحة تشير بأن الحكومة البريطانيّة تموّل الإرهاب في سوريا لتدميرها.

المصدر 2.1

‫3 تعليقات

  1. الله محيي أصل الجيش العربي السوري الالكتروني والوطني ، في معركتهما المقدسة ضد الإرهاب الإسلاموي الممول بشكل رئيسي من الحكام الإرهابيين الخليجيين الأتباع لحكومات اسرائيل وأمريكا وبريطانيا.
    النصر قادم ونبشركم بعد تحرير سوريا من قرف داعش وحيوانات النصرة وإرهابيي الحر ، سيكون هناك إسقاط أوتوماتيكي لأنظمة الخيانة العربية واحداً تلو الآخر.
    النصر لسوريا وللجيش العربي السوري العظيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى