الشبكة الاجتماعية باث تطلق تطبيق الدردشة و التواصل الفوري Talk

PATH TALK

بعد أن قدمت الشبكة الاجتماعية المغلقة باث خدمة التواصل بالرسائل الخاصة بين المستخدمين عبر شبكتها الإجتماعية بداية العام الماضي لاقت اهتمام كبير لذا قررت الآن فصلها و تقديمها على شكل تطبيق منفصل للتواصل الفوري اسمه Talk.

ويقدم تطبيق باث الجديد نفس مزايا تطبيقات الدردشة والتواصل الفوري المعروفة مع بعض الإضافات الخاصة، مثلاً مع ميزة Ambient Status سيخبرك التطبيق إن كان هناك صديق ما قريب منك جغرافياً، ولن يكتفي بهذا فحسب بل سيخبرك تفاصيل أكثر عما يفعله أي كأن يكون داخل الباص أو يلعب رياضة أو قد انتهى شحن بطارية جهازه .. إلخ.

وكما نعلم أن شبكة باث تتميز بكونها محدودة عدد الأصدقاء الذي يمكنك اضافاتهم، فالشبكة بدأت مع 50 شخص فقط على الأكثر ثم رفعت الحد إلى 150 شخص لكن يبدو أن هذه الميزة لم تعجب معظم المستخدمين وهو ما يخالف رؤية مؤسسي الخدمة الذين يرغبون بأن يكون التواصل مع الأصدقاء المقربين والعائلة فقط بدلاً من أشخاص لاتعرفهم كما في فيس بوك.

المهم الآن استسلمت باث لرغبات المستخدمين وقررت رفع هذا الشرط بحيث يمكنك اضافة العدد الذي ترغبه من الأصدقاء و تتواصل معهم عبر شبكتها الاجتماعية.

ويمكنك بسهولة مشاركة أصدقائك ما الذي تفعله حيث يمكنك استخدام الرسائل النصية و المجموعات و تبادل الصور والملفات الصوتية و ارسال الخرائط و وضع حالة حول الأفلام والكتب و مقاطع الفيديو و تبادل الملصقات. وحتى هناك ميزة الرد السريع على المحادثات.

يذكر أن الشبكة الاجتماعية باث تحقق حالياً 4 مليون مستخدم نشط يومياً، وهو رقم ارتفع بشكل كبير عن احصائيات بداية العام التي كانت عند 1.4 مليون مستخدم نشط، و أن حركة الزيارات تضاعفت 10 مرات هذا العام عن السابق.

تحميل Talk على الآيفون و الأندرويد

tumblr_inline_n7h31iamyb1qz6zw8
تحديث تطبيق الشبكة الاجتماعية و ازالة حد 150 صديق

tumblr_inline_n7h2zv12fA1qz6zw8

 

tumblr_inline_n7h2xs0Oqe1qz6zw8

 

tumblr_inline_n7h2z2VGdL1qz6zw8

tumblr_inline_n7h2ye2smj1qz6zw8

  • ميره

    هلا

تعليقات عبر الفيسبوك