العب كرة القدم التفاعلية ضد اصدقائك على كروم للأجهزة الذكية

kick with chrome

كل فترة تطلق قوقل تجربة جديدة لإظهار إمكانيات متصفحها كروم على التعامل مع عناصر جديدة بكفاءة عالية وسرعة ودون الحاجة لإضافات خارجية، واليوم وبالتزامن مع كأس العالم أطلقت لعبة كرة قدم تفاعلية بطريقة جديدة يمكنك لعبها عبر الهواتف الذكية والحواسب اللوحية بإستخدام متصفح كروم طبعاً ومشاهدتها على جهاز الكمبيوتر.

Capture

وتعتمد فكرة اللعبة أن تلعب ضد حتى 4 من اصدقائك، عليكم الدخول إلى موقعها عبر الهاتف الذكي أو الحاسب اللوحي و من بعد ذلك ادخال كود معين يظهر لكم لتلعبوا ضد بعض.

Capture1

تتيح اللعبة ثلاثة اطوار مختلف وهي Infinite Dribble, Space Kick, و Shootout. في طور Infinite Dribble يمكنك امالة هاتفك الذكي أو الحاسب اللوحي لمراوغة المدافعين والتخلص منهم وكذلك الحواجز التي يقيموها امامك من خلال رفع الكرة من فوقهم أو الإستدارة من حولهم.

وفي طور Space Kick تكون مهمتك ركل الكرة للأعلى بإستخدام الهاتف من خلال التحكم بشدة ضربة الحذاء. و أخيراً طور ضربات الجزاء حيث تسدد على مرمى واحد وتقوم إما بصد الكرات أو تسديدها.

وقالت قوقل أن هذه التجربة تبين امكانيات تعامل متصفح كروم مع تقنيات الويب مثلWebRTC و DataChannel و WebSockets التي تسمح بالتواصل في الزمن الفعلي ما بين الهاتف الذكي و الكمبيوتر. و أيضاً امكانيات العرض على كامل الشاشة لتقنية HTML5 و استخدام الواجهات البرمجية في المسارعAccelerometer و الإهتزازVibration من أجل تصميم تجربة مستخدم رائعة.

تعليقات عبر الفيسبوك