نوكيا تعلن عن واجهة Z Launcher لنظام أندرويد

Z Launcher

تشهد وتيرة نظام أندرويد تسارعًا كبيرًا في الانتشار بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، ولهذا السبب تَتَنافس مُعظم الشركات التقنيّة على الاستثمار في هذا المجال بأي شكلٍ من الأشكال، فقد قامت ياهو مؤخرًا بالاستحواذ على التطبيق الشهير Aviate، ثم سبقتها موزيلا لتعقد شراكة مع EverythingMe، واليوم جاءت نوكيا؛ لتعلن عن منتجها الجديد Z Launcher على أجهزة أندرويد.

وعلى عكس واجهات التشغيل التي تتوفر حاليًا بمتجر قوقل بلاي، فقد جاءت واجهة Z Launcher بالعديد من المزايا الجديدة والرائعة، ربما كان أهمها تَمكُّن التطبيق من فهم المُتطلبات التي يريدها المستخدم بناءً على طريقة استخدامه للهاتف، ناهيك عن سرعة الوصول للتطبيقات  وجهات الاتصال والمواقع الأكثر زيارةً.

وتتغير الأيقونات الموجودة على شاشة الهاتف الرئيسيّة في الصباح والمساء، ومع مرور الوقت يصبح Z Launcher أكثر تفاعلاً مع المستخدم، لأن كل حركاته تصبح مسجَّلَة وتسهِّل على التطبيق التنبؤ بما يحتاجه.

تُجدر الإشارة إلى أن Z Launcher يتوفر حاليًا للتحميل على هواتف محدَّدَة وهي جالاكسي إس 3، وجالاكسي إس 4، ونيكسوس 5، وإتش تي سي ون، وموتو إكس، وأخيرًا إكسبيريا زد ون.

المصدر

  • et3rnal

    ثبته على ال G2 واشتغل ولكني لم استخدمه كثيرا بعد

تعليقات عبر الفيسبوك