iBaloot تطلق نسخة جديدة بأصوات متعددة اللهجات

ibaloot

بعد أن تجاوز تطبيق لعبة البلوت الشهيرة iBaloot لحاجز 2 مليون تحميل , أطلقت شركة ابتكار المتطورة النسخة الجديدة من اللعبة.

وقال المدير التنفيذي لشركة ابتكار المتطورة عيسى عطوي أن النسخة الجديدة تتمتع بمميزات كثيرة وتحسينات على مستوى الذكاء الاصطناعي وتطوير تجربة المستخدم بالإضافة إلى تطوير الأصوات داخل اللعبة بعدد من اللهجات المحلية والخليجية لتتناسب مع رغبة المستخدم في الحصول على تجربة فريدة من نوعها تحاكي سلوك وطبيعة المستهلك المحلي، كما يتميز الاصدار الجديد بالتصميم التفاعلي المميز.

وعن الخطط المستقبلية قال عطوي: نطمح للوصول للعالمية من خلال تقديم لعبة محلية قادرة على الوصول إلى الجمهور العالمي، و أضاف أطلقنا مؤخراً نسخة الويب للعبة بالإضافة لتطبيق فيس بوك خاص باللعبة كما نطمح إلى تقديم اللعبة بلغات مختلفة كالإنجليزية والفرنسية مع بعض المميزات المبتكرة التي تتناسب مع الأسواق المختلفة .

ومن جانبه قال مستشار التسويق الرقمي حاتم كاملي أن الأرقام التي تجاوزتها لعبة iBaloot تعتبر عالية جداً بالنظر إلى حجم السوق المحلي حيث تجاوزت عدد المشاهدات اليومية أكثر من 5 مليون مشاهدة (Impressions) بالإضافة لأكثر من نصف مليون مستخدم نشط بشكل يومي كما وصل عدد مرات التي قام المستخدمون بلعب لعبة iBaloot إلى ما يقارب ربع مليار مرة خلال الربع الأول من العام الحالي على كافة منصات الهواتف الذكية، وهي أرقام كبيرة جدا ومحفزة خاصة لشركات الإعلان والتسويق.

الجدير بالذكر أن تطبيق iBaloot قد حصد على عدد من الجوائز والترشيحات المحلية والعالمية كجائزة موبايلي لمطوري تطبيقات الجوال وجائزة القمة العالمية للجوال WSA وغيرها من الجوائز .

ويمكن تحميل اللعبة على مختلف المنصات، الأندرويد و الآيفون و ويندوز فون الويب

تعليقات عبر الفيسبوك