سناب شات تطلق ميزة للتغطية المباشرة للفعاليات على أرض الواقع

our story

عندما أطلقت سناب شات ميزة My Story التي تتيح للمستخدمين مشاركة عدة صور أو مقاطع فيديو مع كل أصدقائهم وبدون أن تمحى، كان التركيز أكثر على المشاركات الفردية، أي فرد يتواصل مع مجموعة. واليوم توسع سناب شات من هذه الميزة تحت اسم Our Story للتيح لكل المستخدمين التعاون معاً ونشر الصور ومقاطع الفيديو حول حدث معين في نافذة واحدة.

وتستغل سناب شات حفل Electric Daisy Carnival الموسيقي الصاخب الذي سيقام في لاس فيغاس بعد أيام قليلة لإطلاق الخدمة حيث سيمكنك إضافة الصور والفيديو إلى قسم جديد سيظهر في التطبيق يدعى Our EDC Story.

ويمكن اعتبار هذه الميزة الجديدة نفس مفهوم فكرة المناسبات على فيس بوك، حيث يشارك هنا الجميع في تغطية حدث واحد يحضرونه، وبالتالي ستكون تغطية حية ومباشرة بالصور ومقاطع الفيديو للأحداث.

فقط عليك تفعيل اكتشاف موقعك الجغرافي وسيظهر لك أي حدث يجري في مكانك وحينها يمكن لجميع الذين يحضرون الحدث، حتى من غير الأصدقاء، أن يشاركوا بشكل تعاوني جماعي بالصور ومقاطع الفيديو.

ويمكن لسناب شات والشركات استغلال هذه الميزة الجديدة اعلانياً لاحقاً، حيث عندما يحضر عدد كبير من مستخدمي التطبيق فعالية كبيرة والجميع يشارك ويشاهد نفس القصة، فيمكن حينها ادراج الاعلانات بداخلها لتظهرلكافة المستخدمين وتلفت انتباهم أكثر من الاعلانات التي قد تكون في مكان الفعالية في الواقع.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك