بوابة الحكومة المصرية تستعين بخرائط وصلني المرورية

وصلني على نوكيا إكس

الآن يمكن لمستخدمي أجهزة نوكيا إكس الجديدة الاستمتاع بتطبيق وصلني المروري على أجهزتهم، وتحميله مباشرة من سوق تطبيقات نوكيا مجانا.

وكانت وصلني قد بدأت التعاون مع شركة نوكيا منذ شهرين لإطلاق نسخة خاصة من التطبيق تتوافق مع سلسلة إكس الجديدة من نوكيا، والتي تعمل من خلال نظام تشغيل مبني على أندرويد.

وكما أعلنت نوكيا في فبراير الماضي بمؤتمر Mobile World Congress ببرشلونة، فإن هدف السلسلة الجديدة هو توفير هواتف ذكية رخيصة الثمن للأسواق الناشئة في آسيا وشرق أوروبا وشمال أفريقيا، يمكنها تشغيل تطبيقات أندرويد.

يمكن لمستخدم نوكيا إكس أن يتسمتع بخصاص “وصلني” المختلفة مثل مطالعة حالة الطرق ومطالعة الخريطة المرورية ومعرفة بدائل الطرق المزدحمة، ومجموعة أخرى من الخدمات.

وعن الإصدار الجديد يقول “أدهم موافي” مدير المنتج بوصلني: “نهتم جدا بتوفير خدمات وصلني لأي شخص يحمل هاتف ذكي، وبالتالي كان علينا وضع أجهزة نوكيا إكس الجديدة في الاعتبار، والمسارعة بتقديم وصلني لقطاع عريض من المستخدمين تستهدفهم تلك المجموعة الجديدة من الأجهزة.”

جدير بالذكر أن تطبيق “وصلني” قد انطلق منذ ثلاثة أعوام، ويستخدمه أكثر من نصف مليون مستخدم في مصر والكويت، ويوفر لمستخدمي أجهزة الهواتف الذكية في القاهرة الكبرى ومدينة الكويت معلومات وافية عن حالة الطرق المرورية، وعن أماكن الاختناقات المرورية والطرق البديلة التي تمكن المستخدم من تجنب الإزدحام. التطبيق متوفر على منصات أي فون، وأندرويد، وويندوز فون وبلاكبيري ونوكيا (سيمبيان).

تعليقات عبر الفيسبوك