الأخبار

مقطع فيديو يستعرض نموذج آيفون 6 أكبر حجمًا من نوت 3

آيفون 6 أكبر من نوت 3

كان من الصعب أن نعتقد رؤية هاتف آيفون 6 بشاشة 5.5 بوصة. لكن بعد ظهور هذا المقطع، أظن أننا سنعيد النظر في هذه الفكرة من جديد.

استعرضَ مقطع فيديو على اليوتيوب نموذجين لهاتفي آيفون 5 المُقبليْن. وفي المقابل كان هناك هاتف سامسونج نوت 3 وإل جي جي 3. في حين مشاهدتنا لنموذج آيفون 6 بشاشة 4.7 بوصة، والذي بدى لنا واقعيًا، إلا أن آيفون 6 بشاشة 5.5 بوصة يبدو أنه رائعًا، في حالة صدق ما يزعمون بالطبع!

ومع ذلك، يبدو أن أبل لا تزال مترددة في إنتاج هاتف بهذا الحجم، أظن أن مالكي الآيفون نفسه قد يسخرون منه إن بات بهذا الشكل. لكن قبل على أية حال، أهم ما نتوقعه هو ما يلي:

1. لا تخطط أبل لإطلاق آيفون 6 بشاشة 4.7 بوصة، وذلك لن تطلق هاتف بشاشة 5.5 بوصة.

2. معظم ما ورد في هذا المقطع نعتبره وهميًا، وربما هناك من يتعمد ذلك من داخل أبل نفسها؛ فإن مضاعفة وجود تسريبات وهمية تزيد من شأن سرية العمل بصورة إيجابية.

سأدع الرأي لكم، ربما منكم من لديه أسبابه على صدقِ هذا المقطع، لذلك نستأنف الحديث في التعليقات بعد المُشاهدة إن شاء الله.

المصدر


‫3 تعليقات

  1. ياغبي الموضوع عن الايفون والنوت 3 وجي جي 3 وش دخل الاديان بالموضوع يا طائفي

  2. عذراً عمر العتيبي الأخ ما يدري بس تريد اتكول دايخ لان العراق انحجب عنهم الفيس

  3. وهسه احنه هم دايخين مثله لان فيس ما موجود عدنه بالعراق بس الأخ مشتاق توهم بالصفحة لان احنه حاليا عدنه صفحه نعلق فيه هيه صفحه العراق يقطع الانترنت كاملا ع عده العراق بس خربط بالصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى