الأخبار

تويتر تتيح تضمين تغريدة داخل تغريدة عبر التطبيقات

تضمين التغريدات

تحديثات كثيرة تقوم بها تويتر مؤخراً على تطبيقاتها الرسمية، كتبنا أمس عن ترجمة التغريدات حيث أصبح بإمكانك ترجمة أي تغريدة إلى لغتك الرئيسية بإستخدام خدمة Bing من مايكروسوفت والتي أصبحت متوفرة أيضاً على موقع الويب. و اليوم هناك ميزة جديدة لتحسين عرض التغريدات على تطبيق تويتر، بحيث يمكنك الآن تضمين أي تغريدة في تغريدتك، وستظهر بشكل مضمن وليس مجرد رابط.

كل ما عليك أن تقوم به هو نسخ رابط التغريدة و لصقه داخل تغريدة جديدة، وستظهر تلك التغريدة بشكل مضمن في تغريدتك مع صورة الحساب و اسم المستخدم أيضاً وتاريخ وساعة نشرها.

وليس مؤكداً بعد إن كانت تويتر اعتمدت هذه الميزة و أطلقتها للجميع أم أنها في مرحلة الإختبار، حيث لم توضح في صفحة تطبيقاتها عن إطلاقها وكذلك فعلت مع خدمة الترجمة لكنها ظهرت للمستخدمين.

يبدو أن تويتر تسعى لتعديل تصميم عملية إعادة التغريد، فبدلاً من أن ترى تغريدات من أشخاص لاتعرفهم في الخط الزمني قام أحد أصدقائك بإعادة تغريدها، سيمكنك أن ترى تغريدة من صديقك تحوي ضمناً تغريدة أراد إعادة تغريدها، ولايزال لديه 140 محرف ليكتب ما يريد.

والجدير بالذكر أن تضمين تغريدة بداخل تغريدة غير متاحة بعد على موقع الويب، ولا نعرف لأي مستوى يمكنك تضمين التغريدات بداخل بعضها عبر تطبيقات تويتر.

تحميل تويتر على iOS و الأندرويد

المصدر

اظهر المزيد

‫23 تعليقات

  1. حبايب دخلوا ع صفحه العراق تقطع الانترنت كاملا عن عده محافظات أحسن هناك الكل كاعد يحجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى