الأخباربرامج

خدمة فيدلي تعود للعمل بعد الهجوم الثالث من هجمات DDoS

فيدلي

كشفت خدمة قراءة الخلاصات RSS عن متاعبها عبر تويتر، حيث أكدت خدمة فيدلي أنه تم استهدافهم من خلال هجوم ثالث من هجمات DDoS، وكتب فريق العمل “نحن نعمل على إصلاح ذلك. آسفون للإزعاج.” تُرى ماذا جرى بعد ذلك؟

هذا هو اليوم الثالث على التوالي، بعدما واجهت الشركة الهجوم الأول خلال الأيام الماضية، وذكرت أن بعض المجرمين الإلكترونيين قاموا بالهجوم؛ محاولة منهم لابتزازهم والحصول على المال إثر توقف خدمة فيدلي.

وكما هو واضح، فإن الشركة لم ترغب في الاستسلام، وعملت بجانب مزودي الخدمة لتخفيف الهجوم قدر الإمكان.

لكن يبدو أن خدمة فيدلي عادت إلى العمل، على الرغم من أنه لم يتم الإشارة حول الإصلاحات الرسمية لتلك الهجمات، أو أي معلومات بشأن تخفيف الهجوم من عدمه.

وعلى الأرجح، تمكنت الشركة لدرْءِ الهجوم لفترة من الوقت، لكننا لسنا متأكدين من نجاح ذلك. ربما يعود المهاجمين للابتزاز من جديد.

الأمر بصراحة مُحبط! بل أستطيع القول إنه مُحبط للغاية، لكل من الشركة والمستخدمين على حدٍّ سواء. إذا كان أحدكم يستخدم فيدلي، فليخبرنا برأيه حول دوام انقطاع الخدمة لثلاثة أيام على التوالي، وماذا سيفعل إذا عاد الانقطاع من جديد؟ فربما تنقطع فجأة عند انتهائي من سرد الخبر!

المصدر


‫4 تعليقات

  1. الخدمة تنقطع كل ساعة تقريبا والان عادت لكن لا تجلب rss اصلا ! فقط مجرد عرض مواضيع قديمة

  2. عادت.. وتقريبا الآن كل شي تمام.. بعد تكرار الانقطاع عدة مرات أعتقد أنني في المرات القادمة سأبحث عن بديل..
    ماهي البرامج البديلة الجيدة بعد فيدلي ؟؟

  3. فعلا الامر كان غايه في الصعوبه لما الخدمه توقفت وخاصه انني استخدم البرنامج دائما ، ولكن الجميع يتعرض للهجوم ولكن الاهم هي القدره علي عدم الوقوع في مثل هذه المشاكل مره اخره حتي لا يمل المستخدم المحب للخدمه ويجعله مضطر الي استخدام برنامج اخر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى