آيباد أير 2 قادم بكاميرا 8 ميجا بيكسل ومعالج A8 – تسريبات

آيباد أير 2

لن يشهد عام 2014 آيفون جديد وحسب، ولكن أيضًا ستقوم أبل خلاله بإطلاق الجيل الثاني من آيباد أير الذي يتميز بسرعته عن الجيل الأول، وكفاءة أكثر في استهلاك الشحن، وكاميرا خلفية أعلى، وغيرها من التحسينات الأخرى.

وفقًا لما ذكره موقع كوريا ميديا، فإنه ابتداءً من هذا الشهر، سيقوم مورِّدو أبل الآسيويين بإنتاج كافة مكونات آيباد أير 2. مثل أجهزة الاستشعار الخاصة بالكاميرا، ومعالج A8.

وذكرت مصادر مُطَّلِعَة على مواصفات آيباد أير 2 أن دقة عرض شاشة ريتنا الجديدة ستكون 2048×1536 بيكسل، مع وجود ثلاثة موردين لها: إل جي، وشارب، سامسونج.

وستزيد دقة الكاميرا الخلفية لتصبح 8 ميجا بيكسل – الحالية بدقة 5 ميجا بيكسل-، الأمر الذي سيؤدي إلى تحسين الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة من خلالها. ومن المتوقع أيضاً أن تلقى الكاميرا الأمامية على ترقية جديدة، لكن التفاصيل حول ذلك نادرة بعض الشيء.

أخيرًا، فإن معالج A8 سيهتم بالتركيز على الكفاءة في استهلاك الشحن وأداء الرسوميات. حيث أن الإصدارات الحالية من الآيباد تعمل جيدًا لمدة 10 ساعات مع استخدام الاتصال اللاسلكي، وبالتالي فمن الممكن أن يزيد عمر البطارية مع آيباد أير 2.

هناك تفاصيل أخرى لم يذكرها التقرير الكوري، وفي الوقت نفسه ليس واضحًا عن موعد إطلاق آيباد أير 2، لكن من المحتمل جدًا أن يتم إزاحة الستار عنه في حفلٍ سيقام إن شاء الله في خريف هذا العام، وربما في نفس الحفل أيضًا سيتم الإعلان عن آيفون 6.

هل سنسمع حينها أيضًا عن ساعة آي ووتش؟ ربما نعم، وربما لا!

المصدر


  • عبدالرحمن

    وااااااو يجنن ان شاء الله هشتريه بس اتمنئ يكون في البصمة وطلاء ضد الانعكاس واتمنئ يكون انحف اكتر ومعالج A8 بس يكون ضعف قوة وسرعة ورسوميات معالج ايفون6 وكاميرا8 ميجا بيكسل مع تحسينها وخاصية التصوير البطئ ب240 fbs ودبل فلاش بس يكون شكل الفلاش زي ايفون5s علشان اذا كان شكله زي ايفون6 الناس هيحسبونه بفلاش واحد ويكون في اللون الذهبي لكن انا هختار يمكن اللون الرمادي الفضائي او الفضي ويكون وزنه اقل اكثر علشان اذا شلته

تعليقات عبر الفيسبوك