نظارة قوقل تتيح متابعة كأس العالم ومشاركة أفضل للصور مع الأندرويد

 

حصلت نظارة قوقل على تحديث جديد أضافت خمسة مزايا إليها تتضمن تحسين تجربة مشاركة الصور لمستخدمي الأندرويد و بطاقات جديدة في خدمة Google Now تتعلق بكأس العالم و مواقع ركن السيارات و تتبع الطرود البريدية بالإضافة إلى تنبيه عند انخفاض مستوى البطارية تحت 20%.

google_glass_android

بداية مع تحديث مشاركة الصور حيث يمكنك الآن عند التقاط صورة عبر النظارة أن تراها فوراً على هاتفك الأندرويد عندما تفتح تطبيق MyGlass وبالتالي لن تحتاج لإرسالها يدوياً من النظارة إلى الهاتف، فقط صوّر بالنظارة وستراها على هاتفك ويمكنك مشاركتها بعد ذلك على الشبكات الإجتماعية و انستغرام وتحريرها واضافة الفلاتر والمؤثرات لها.

وأضافت قوقل أنها تعمل على تقديم نفس الميزة على التطبيق لنظام iOS لكن لم تحدد إطار زمني متوقع لإطلاقها.

google_glass_world_cup

وعن خدمة Google Now وبعد وضع فريقك المفضل فإنه ستظهر لك بطاقات تحوي تفاصيل المباريات والمجموعات والنقاط والأهداف المسجلة والتي دخلت على كل فريق مع الترتيب العام.

pngbase64f09d482497a82c3e

والميزة الأخرى الجديدة تتعلق بالسيارات، فإذا نسيت أين ركنت سيارتك سواء داخل كراج كبير أو في شارع جديد تزوره لأول مرة، فيمكنك استخدام النظارة لتخبرك أين ركنتها من خلال بطاقة تعرض خريطة خاصة بذلك.

وأخيراً فإن النظارة ستعرض إشعار لينبهك عندما يتم شحن الطرد الخاص بك و أيضاً عندما يصل ويتم تسليمه، يمكنك متابعة ذلك من اعدادات Google Now والموافقة على خيار package updates based on your Gmail حيث يقوم بقراءة بريدك الإلكتروني ومتابعة الرسائل التي تصلك حول حالة الطرد المرسل إليك.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المزايا ستصل تدريجياً لكافة مستخدمي النظارة التي أصبحت متاحة للبيع للعموم في أمريكا بسعر 1500 دولار.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك