إل جي جي 3 يحطم أرقام جالاكسي اس 5 في المبيعات

s5_vs_g3

أصبح هاتف إل جي الذكي الأحدث جي 3 أسرع هاتف تبيعه الشركة خلال اسبوع الإطلاق، حيث باعت منه 100 ألف جهاز خلال خمسة أيام فقط من إطلاقه في كوريا الجنوبية.

وقدرت صحيفة Korea IT Times المبيعات اليومية للجهاز بنحو 20 – 30 ألف جهاز، وهو يفوق ضعف مبيعات الهاتف السابق جي 2 الذي باعت منه حوالي 10 آلاف جهاز يومياً خلال اسبوع الافتتاح.

وتشير الصحيفة إلى أن المبيعات القياسية للجهاز جاءت نتيجة حملات التسويق المكثفة التي قامت بها إل جي بالإضافة إلى المواصفات القوية التي جعلته واحد من أقوى و أفضل الهواتف الذكية في العالم حالياً لاسيما على صعيد الشاشة.

ويحمل هاتف إل جي جي3 شاشة بدقة تصل إلى اربعة أضعاف الدقة العالية وضعف الدقة الكاملة التي جاءت بها هواتف سامسونج جالاكسي اس 5 و  HTC One M8 وبالبكسلات فهي 1440* 2560 بكسل وقياسها 5.5 بوصة كما أنه مزود بمعالج سناب دراغون 801 الأحدث من كوالكوم مع ذاكرة عشوائية هي الأكبر في السوق حالياً 3 غيغابايت و ذاكرة تخزين داخلية كبيرة للغاية 32 غيغابايت مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل ومزودة بتقنية التركيز التلقائي بالليزر.

وبالنظر إلى السوق الكوري الذي يعد موطن كل من إل جي و سامسونج فإن هاتف جي 3 حطم مبيعات هاتف سامسونج الأحدث جالاكسي اس 5 خلال اسبوع الإطلاق حيث بلغت مبيعات الشركة منه حوالي 8 آلاف جهاز خلال اسبوع كامل.

المصدر

  • PAKREY

    جهاز قوي وجبار ويستحق الاقتناء أفضل بكثير من سامسونج جالاكسي إس 5 ، ويذكر الكاتب إلى أن مبيعات الجهاز عالية جذا في أسبوع إطلاقه الأول بالإضافة إلى مواصفاته القوية وأيضا هو أكثر جهاز حصل علئ تسريبات عن مواصفاته قبل كشف شركة إل جي عنه رسميا

  • محمد حلبي

    أخيراً بلشت العالم تكتشف تفاهة سامسونغ

تعليقات عبر الفيسبوك