تويتر تستحوذ على شركة متخصصة في الاعلانات السياقية

carousel

قامت شبكة تويتر باستحواذ جديد اليوم يتعلق بالإعلانات على المنصة حيث اشترت شركة Namo Media المتخصصة بالإعلانات السياقية native ad التي تتكامل مع المحتوى المعروض أمامك وتظهر الإعلانات ضمن المحتوى.

وتحاول دائماً تويتر عندما تعرض وحدات اعلانية أن تبتعد عن البانرات أو الإعلانات الصورية واستبدالها بإعلانات تظهر مع سياق التغريدات مثل البطاقات الترويجية أو التغريدات الترويجية التي تظهر في الخط الزمني.

وعملت تويتر مؤخراً على توسيع نطاق استخدامات البطاقات ضمن التغريدات، مثلاً أصبح هناك زر يمكن للمستخدم أن يضغط عليه للحصول على المزيد من المعلومات حول الإعلان، أو لو كانت البطاقة تعرض مقطع فيديو ترويجي يمكن تشغيله منها.

وستقدم شركة Namo Media تقنيتها و الموظفين من مهندسين و خبراء لتوسيع استخدام البطاقات أكثر للإستفادة منها في الإعلانات السياقية.

يذكر أن Namo Media لديها أعمال و تتكامل مع منصة MoPub الإعلانية على الهواتف الذكية التي كانت تويتر قد استحوذت عليها العام الماضي أيضاً.

ولم تكشف تويتر عن قيمة الصفقة التي سيستفيد منها العديد من الجهات الاستثمارية التي مولت Namo Media بما فيها ذراع قوقل الاستثماري Google Ventures.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك