متصفح أوبرا 22 يحصل على ثيمات جديدة

أوبرا 22

تلقَّى متصفح أوبرا تحديثاً جديداً، جَلَبَ معه العديد من التحسينات على نظام التشغيل ويندوز وماك أو إس إكس، بما في ذلك الثيمات الجديدة والتحديثات في الخلفية – التحديثات الصامتة-.

إذا كان أحدكم غير راضٍ عن إنترنت إكسبلورر، وقوقل كروم، أو حتى فايرفوكس، وتبحثون في المتصفحات الأخرى لاستخدام متصفح آخر بدلاً منهم، لا يوجد شك أن متصفح أوبرا 22 يستحق التجربة.

أتى الإصدار الجديد مع ثيمات افتراضية جديدة، مع الاحتفاظ أيضاً بالمميزات التي تسمح للمُستخدِمين بتحميل أكثر من ثيم عبر الإنترنت، أو حتى إنشاءها بأسلوبكم الخاص مع استخدام الخلفية المناسبة.

وبطبيعة الحال، إذا رغبتم في تغيير الثيم الافتراضي والحصول على واحد جديد، يمكنكم القيام بذلك ببساطة بالضغط على قائمة أوبرا، ومن ثم النقر على “ثيمات Themes”، ثم اختيار أحد الثيمات التي سيتم عرضها عليكم أو تحميل ثيمات جديدة عبر هذه الصفحة.

في الوقت نفسه، أتى متصفح أوبرا 22 بخاصية التحديث الصامت، وهذا يعني عدم ظهور العديد من النوافذ المنبثقة أو الإشعارات لتخبركم بتحديث جديد بعد الآن، خاصة وأنه في معظم الأوقات يكون هناك أكثر من تحديث في فترات ليست متباعدة؛ مما يؤدي ذلك إلى إزعاج المستخدمين. لذا؛ من الآن فصاعدا، يمكنكم التصفح بعيداً عن كل ذلك، ودعوا البقية على أوبرا.

إذا أردتم الحصول على الإصدار المستقر من متصفح أوبرا 22، ببساطة إعادة تشغيل المتصفح سيقوم بإشعاركم بوجود هذا التحديث. خلاف ذلك، يمكنكم أيضاً الدخول إلى صفحة التحميل الرسمية بموقع أوبرا، والتحميل وفقاً لنظام التشغيل الخاص بكم إمَّا ويندوز أو ماك.

المصدر


تعليقات عبر الفيسبوك