Transformer Book V خمسة اجهزة في واحد من اسوس

ASUS Transformer Book V_PR02_678x452

أعلنت شركة اسوس التايوانية اليوم عن سلسلة من الأجهزة الجديدة في معرض Computex ابرزها كان جهاز Transformer Book V الذي يمكن اعتباره ثلاثة أجهزة في واحد لو نظرنا من ناحية عتادية، لكنه خمسة أجهزة في واحد لو نظرنا من ناحية برمجية.

ويقدم الجهاز لابتوب بنظام ويندوز و لوحي وهاتف ذكي بنظام الأندرويد كيت كات، تصميم الجهاز يبرز لنا لابتوب بشاشة من قياس 12.5 بوصة قابلة للإنفصال عن لوحة المفاتيح ليصبح بعدها جهاز لوحي، وهناك هاتف ذكي بشاشة من قياس 5 بوصة يتم وصله على السطح الخلفي للشاشة في قاعدة خاصة به.

وبالنهاية من خلال هذا الجهاز يمكنك الحصول على لابتوب يعمل بنظام الويندوز و أيضاً بنظام الأندرويد، و حاسب لوحي بنظامي ويندوز و الأندرويد، وهاتف ذكي بنظام الأندرويد.

ويتألف اللابتوب و اللوحي من شاشة لمسية عالية الدقة 12.5 بوصة بتقنية IPS التي تحافظ على رونق الألوان مهما تغيرت زاوية الرؤية، كما يعمل بالجيل الجديد من معالجات انتل عالية الأداء و منخفضة استهلاك الطاقة مع سعة تخزينية تصل حتى 1 تيرابايت، ولم تذكر تفاصيل أكثر حول المعالج و الذاكرة العشوائية.

وعن الهاتف الذكي فهو بشاشة 5 بوصة ومعالج رباعي النوى من نوع Atom من انتل ويدعم اتصالات الجيل الرابع. ويحمل من الخلف كاميرا بدقة 8 ميغابكسل ومزود بذاكرة عشوائية 2 غيغابايت و ذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 128 غيغابايت مع بطارية بقدرة 2500 ميلي أمبير تعمل حتى 10 ساعات من تصفح النت.


ASUS-Transformer-Book-V-1-730x653