تريند مايكرو تحمي مستخدمي فيس بوك

HouseCall

أعلنت شركة الأمن والحماية تريند مايكرو أنها وسعت شراكتها مع الشبكة الإجتماعية فيس بوك لتقدم حل أمني جديد يدعى HouseCall للمساعدة في اكتشاف الأنشطة الخبيثة وإبقاء مستخدمي فيس بوك في أمان.

وأصبح اليوم فيس بوك من أهم أهداف قراصنة الإنترنت ومرسلي البريد غير المرغوب فيه لما يحمل من نشاط مرتفع، حيث أن المستخدمين يقومون بتريليونات النقرات يومياً وهذا ما يساعد تلك البرمجيات الخبيثة على الإنتشار.

وسيتكامل HouseCall من تريند مايكرو مع أنظمة فيس بوك القائمة لخفض تلك التهديدات والحدّ من خطرها على أمن المستخدم وخصوصيته عبر الكشف عنها وتنبيه المستخدمين لها.

وسيقوم فيس بوك بتحديد المستخدمين المعرّضين للتهديدات الإلكترونية وتنبيههم إليها مع إتاحة الخيار أمامهم لتنزيل النسخة المجانية من HouseCall على أجهزتهم، والتي ستعمل بدورها على الترصّد للبرمجيات الخبيثة وإزالتها عند اكتشافها.

وسيبدأ التطبيق فحص الحسابات المتضررة للمستخدمين الذين يختارون تنزيل أداة الفحص Scanner، وسيكون بوسع المستخدم الاستمرار في استخدام فيس بوك أثناء إجراء التطبيق لعملية الفحص على حسابه، والذي ما إن يكتمل حتى تظهر رسالة تنبيه تفيد بنجاح العملية أو فشلها.

وتتيح عملية المسح للمستخدمين مواصلة العمل على الإنترنت في بيئة أكثر أمناً تحول دون مشاركتهم الآخرين دون قصد بالمحتويات الضارة أو إصابتهم بالضرر من حسابات يطمئنون لها.

تستخدم تريند مايكرو تركيبة من الأنظمة للمساعدة في حماية مستخدمي فيس بوك من المخاطر التي تنطوي عليها البرمجيات الخبيثة، ومن شأن دمج قدرات الكشف والتنظيف التي يتمتع بها HouseCall في تركيبة أنظمة الحماية الخاصة بالشركة أن يرفع مستوى قدرتها على إنجاز هذا الأمر المهم وضمان الاستمرار في حماية المستخدمين وخصوصيتهم.

تعليقات عبر الفيسبوك