KakaoTalk تطلق تطبيقها لأجهزة الماك

KakaoTalk

أطلقت خدمة الدردشة و التواصل الفوري الكورية KakaoTalk تطبيقها لأجهزة الماك باللغة الإنكليزية في خطوة منها للوصول لشريحة أكبر من المستخدمين الراغبين بالتواصل عبر أجهزة سطح المكتب أيضاً.

وتأتي هذه الخطوة بعد أقل من اسبوع عن اعلان الشركة المطورة للتطبيق و شركة Daum وهي واحدة من أكبر منصات الإنترنت الكورية عن اندماجهما لإنشاء شركة جديدة تصل قيمتها السوقية إلى 2.9 مليار دولار.

وحدثت أيضاً الخدمة تطبيقها على نظام ويندوز و أضافت له خاصية البحث بحيث يمكنك البحث عن كلمات مفتاحية معينة ضمن غرفة الدردشة لسهولة الوصول للرسالة التي تتضمنها.

وكما في باقي خدمات الدردشة الشهيرة مثل لاين و فايبر التي توفر نسخة لأجهزة سطح المكتب، فإن تطبيق KakaoTalk على الماك و ويندوز يقوم بالمزامنة تلقائياً ما بين الهواتف الذكية و أجهزة الكمبيوتر بحيث يمكنك متابعة الدردشة في أي جهاز.

وقالت الشركة أنها ستضيف خاصية البحث الجديدة وخاصية إرسال الملفات على نسخة الماك قريباً كما أنها ستوفر خاصية البحث على تطبيقها للهواتف الذكية في وقت لاحق من هذا العام.

وبهذا الإندماج فإنه سيتشكل لدينا واحدة من أكبر شركات الإنترنت في كوريا الجنوبية ما يجعل KakaoTalk التي تملك 145 مليون مستخدم في موقف تنافسي قوي ضد بوابة الإنترنت الضخمة في كوريا Naver وخدمة الدردشة الشهيرة لاين والتي تتوقع أن يصل عدد مستخدميها إلى مليار مستخدم بحلول نهاية العام القادم.

تحميل KakaoTalk  على الماك

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك