الأخباربرامج

تحديث بلاك بيري ماسينجر 2.2 يدرج المزيد من الرموز

بلاك بيري ماسينجر 2.2

في العام الماضي، تم إطلاق تطبيق بلاك بيري ماسينجر على كل من أندرويد وiOS، لكنه لم يأتِ مع جميع المميزات المتوفرة على نفس التطبيق لنظام التشغيل بلاك بيري.

وخلال الشهريين الماضيين، كانت هناك العديد من التحديثات لتطبيق بلاك بيري ماسينجر لمنصتي قوقل وأبل، التي أضافت بعض المميزات التي كانت في عداد المفقودين، فضلاً عن عدد لا بأس به من التحسينات.

اليوم، أعلنت الشركة الكندية عن قدوم إصدار جديد من بلاك بيري ماسينجر لكلا المنصتين خلال اليومين المُقْبلين. وكما اعتدنا مع التحديثات السابقة، لا يزال التحديث الجديد بدون خاصية مكالمات الفيديو.

وبدلاً من ذلك، أضاف التحديث الأخير تحسينات على عملية التسجيل لمن أراد استخدام بلاك بيري ماسينجر. وبالتالي أصبحا أبسط مما كانت عليه من قبل. كذلك أصبح بإمكان المطورين إضافة جهات اتصال جديدة عبر البريد الإلكتروني.

كذلك أضافت الشركة ما بلغ عدده 16 من الرموز الجديدة. أخيراً وليس آخراً، تم إضافة الكثير من الإصلاحات للأخطاء البرمجية، ومزيد من التحسينات التي ستلاحظونها في أداء التطبيق الجديد.

يمكنكم تحميل بلاك بيري ماسينجر 2.2 مجاناً عبر متجري أندرويد وآب ستور خلال يومين، علماً بأن الشركة تعتزم إطلاق تحديث جذري جديد للتطبيق خلال بضعة أسابيع من الآن.

المصدر


‫2 تعليقات

  1. على كذاا شكلي بترك جهاز البلاك بيري و اشتري لي جهاز جلاكسي او ايفون دامهم يهتمون كثير بهالانظمة و تاركين لنا الماسنجر الجديد رقم 8 بكومة مشاكل و منها الرسائل العامة و الخاصة تجي بلون واحد اللون الاسود ماهي مثل اول الوردي للعامة و الخاص اسود !!

  2. عندي مشكلة بالتطبيق البيبي بعد التحديث .. اصبحت الرموز لا تظهر معي .. ما المشكلة؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى