مايكروسوفت تُطْلق خدمة myBulletins لتخصيص التحديثات الأمْنيّة

خدمة مايكروسوفت لتخصيص التحديثات الأمنية

أطلقت مايكروسوفت خدمة myBulletins، وهي خدمة جديدة تسمح للمُستخدِمين بتحديد التحديثات الأمنية التي هم بحاجة إلى تحميلها، وتخصيصها لأجهزتهم بالطريقة التي يريدونها.

myBulletins متوفرة مجاناً لأي شخص لديه حساب مايكروسوفت. وذكرت عملاقة التكنولوجيا أن الأمر جاء بناءً على ردود فعل المُستهلِكين؛ من أجل توفير نظام تحديثات أكثر فعالية، على أن يكون الخيار في نهاية الأمر بين يدي المستخدمين.

بمجرد تسجيل الدخول وضبط الإعدادات الشخصية، سيتم عرض قائمة شاملة تتضمن معلومات خاصة بالجهاز، واسم التحديث، ووصفه، ومدى أهميته. كما تتيح القائمة أيضاً إعادة إظهار هذه المعلومات من جديد؛ لمعرفة التغييرات التي ظهرت بعد إعادة تشغيل الجهاز.

وإذا كنتم ترغبون في البحث عن تحديث مُعيَّن، هناك الكثير من الفلاتر التي بإمكانها مساعدتكم، فضلاً عن مربع البحث السريع. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم أيضاً تحرير القائمة أو تحميلها على ملف مايكروسوفت إكسل.

كما ذكرنا، الخدمة مجانية تماماً، والشي الوحيد الذي أنتم بحاجة إليه هو حساب مايكروسوفت (إذا لم يكن لديكم واحداً، باستطاعتكم إنشائه أيضاً مجاناً). الوصول إلى خدمة myBulletins سهل جداً من أي متصفح حديث، خاصة مع متصفح ويندوز إنترنت إكسبلورر.

المصدر


تعليقات عبر الفيسبوك