آيفون 6 قادم في 19 سبتمبر – تقرير

أبل آيفون 6

عادة ما تكون الشركة الألمانية دويتش تليكوم من بين أول من يحصل على أحدث هاتف آيفون. وهذا العام، لا نتوقع أي اختلاف، وبالتالي عندما تَعِد عملاءها بأن آيفون 6 قادم يوم 19 سبتمبر، فبالتأكيد هي لا تكذب على الإطلاق!

هذا يعني أن موعد إطلاق آيفون 6 سيكون في 19 سبتمبر 2014، سواء في دويتش تليكوم أو ربما أيضاً في متاجر أبل. ولا نعلم – إن صح ذلك- متى ستقوم أبل بتسليم الهاتف الجديد إلى المتاجر في مثل هذه المرحلة المُبكِّرَة، ولكن هناك فرصة أن نجد خطط جديدة وعروض قوية مُرضية للجميع.

إن أحسنَّا الظن في هذا الخبر، وكانت دويتش تليكوم تقول الحقيقة، وأن آيفون 6 سيكون متاحاً في 19 سبتمبر، سيكون كذلك بالفعل، لكن في ألمانيا وبعض الدول فقط وليس جميع دول العالم.

ومؤخراً، سمعنا شائعات تقول إن أبل لن تُطلق آيفون 6 في مؤتمر المطورين (2-6 يونيو)، ولا في مؤتمر شهر سبتمبر المُعتاد، وإنما في حفل خاص من المُقرر أن يُعقدَ في شهر أغسطس. وهو يعتبر توقيت غير نمطي للشركة. لكن إن صحَّت، سيكون هناك أمل كبير في أن نرى آيفون 6 بين أيدينا خلال شهر سبتمبر.

كما أن أبل تخطط لإطلاق إصدارين مختلفين من آيفون 6 خلال العام الجاري، أحدهما بشاشة 4.7 بوصة، والآخر بشاشة 5.5 بوصة، وقد لا نراهما في حفلٍ واحد.

وأختم بوجود نظريتين للمحللين، الأولى: أن أبل ستُطْلق هاتف آيفون 6 بالشاشة الأصغر في مؤتمر المطورين، هذا يعني أن الحدث الذي سيتم عقده في أغسطس سيكون من أجل الإصدار الأكبر. والأخيرة: إطلاق آيفون 6 بشاشة 4.7 بوصة في أغسطس، وبالشاشة 5.5 في سبتمبر.

ما هي النظرية الأقرب بالنسبة لكم؟ ننتظر آرائكم – مع ذكر السبب- في التعليقات.

المصدر


  • esraa hosny

    http://cairodar.com/?p=293041

    أجهزة تابلت من توشيبا بأسعار منخفضة

    • عبدالرحمن

      ايش دخل هذا بالموضوع

  • انا

    من يهتم بموعد اطلاقه انا ضد الهوس

تعليقات عبر الفيسبوك