تطبيق تدوين لمتابعة المدونات والأخبار على الأندرويد

تدوين

إن كنت من هواة المدونات أو تريد مصدر واحد يعرض لك أهم المدونات في مجالات اهتماماتك، هنا يأتي تطبيق تدوين الذي يجمع أشهر المدونات العربية في مختلف التخصصات ويتيح لك متابعة أحدث مقالاتها من خلال مكان واحد.

بداية يتيح لك التطبيق إنشاء قائمة بالمجال الذي تريده وتضع لها اسماً، ثم تختار من مجموعة المدونات في التصنيفات المختلفة في التطبيق ما الذي تريد ضمه للقائمة.

ويمكنك بالطبع إنشاء عدة قوائم وعند فتح أي قائمة يتم عرض مقالاتها بشكل متسلسل، ودائماً يمكنك تعديل القائمة بحيث تضيف لها أو تحذف منها مدونات جديدة أو تعدل اسمها أو تغير ترتيب القوائم أو حتى تحذف كامل القائمة.

وأثناء تصفح التدوينات والأخبار في أي قائمة فإنها تعرض عنوانها و الصورة البارزة مع اسم الموقع المصدر وتاريخ نشر التدوينة، وعند الضغط عليها يظهر كامل محتواها بالنص والصور والفيديو الذي تحويه.

داخل نافذة قراءة التدوينة يمكنك تغيير حجم الخط وتكبيره وتصغيره وحتى تفعيل الوضع الليلي بحيث تصبح الخلفية سوداء والنص باللون الأبيض ما يريح العين من الوهج ويخفف استهلاك البطارية بشكل كبير.

ويمكنك أيضاً تشغيل الفيديو ضمن التدوينة مباشرة بدون الانتقال لتطبيق خارجي، كما يمكنك مشاركة التدوينة عبر الشبكات الاجتماعية والبريد الإلكتروني، و أيضاً يوفر التطبيق فتح التدوينة وقرائتها من موقعها عبر متصفح الإنترنت.

نذكركم أنه يمكنكم متابعة كل الأخبار والمقالات في عالم التقنية عبر اختيار الموقع من قائمة تقنية و اضافته للقائمة التي قمتم بإنشائها.

تحميل تدوين على الأندرويد

تعليقات عبر الفيسبوك