البنك السعودي للاستثمار يطلق ماكينات صرف تفاعلية

774820633231

في خطوة تعد الأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية، أطلق البنك السعودي للإستثمار أجهزة الصرف التفاعلية FLEXX iTELLER التي تتيح فرصة للتفاعل ما بين موظف البنك و العميل من خلال الماكينة.

وعبر هذه التقنية الجديدة يمكن لعملاء البنك تنفيذ معظم الخدمات المصرفية و خدمات العملاء من خلال التواصل مباشرة مع مسؤولي الحسابات والصرافين في مركز الإتصال بالبنك من خلال كاميرا فيديو مدمجة بماكينة الصراف الآلي الحديثة مع إمكانية السحب حتى 50 ألف ريال سعودي.

و أوضح سليمان العبيد المدير العام لمجموعة التقنية والخدمات المشتركة أن أجهزة الصرف التفاعلية تتيح عدة خدمات مصرفية متطورة مثل إيداع النقد المباشر للحساب، إمكانية التحدث مع الموظف، تحديث بيانات بطاقة الهوية الوطنية والمعلومات الشخصية عن طريق استخدام الماسح الضوئي في ماكينة الصرف التفاعلية. كما ويمكن تقديم الطلبات والإستفسارات مباشرة من خلال التواصل مع مسؤول خدمة العملاء.

ومع هذه التقنية تفتح ماكينات الصرف الحديثة آفاق جديدة أمام البنوك في تقديم خدماتها والتفاعل أكثر مع العملاء من خلال أدوات كانت متاحة سابقاً كالكاميرا والماسح الضوئي لكن دمجها مع آلات الصرف تتيح لها تنفيذ وظائف جديدة تسهل على العملاء.

  • فارس

    ههههههههههه اقسم بالله فكرة متخلفة تماما

    الماكينة معمولة علشان تغنيك عن الموظف لان فى زحمة على الموظفين والبنوك
    تقوم انت بقى تجمع الاتنين فى واحد يعنى اتعامل مع ماكينة وموظف طيب ما اروح للموظف البنك او اتصل بالتليفون على الموظف او اتعامل مع الماكينة

    مش كل فكرة جديدة مفيدة

  • محمد الشريف

    خطوة للخلف …

تعليقات عبر الفيسبوك