نظرة على تصميم ساعة سامسونج المقبلة

ساعة سامسونج 1

في تقريرٍ جديد، أكد أن سامسونج تعمل على ساعتها الذكية القائمة بذاتها، والتي ستسمح للمُستخدِمين بإجراء المكالمات الهاتفية دون الحاجة إلى الهاتف الذكي.

ساعتا سامسونج جير 2 وجير نيو تعتمدان حالياً على العمل بوجود أي هاتف جالاكسي إلى جانبهما. لكن سامسونج في المرة القادمة ستقدم ساعة قادرة على العمل وأداء كل المهام بصورة مُستقلة، وهذا يعني أنها قد تكون خياراً بديلاً للأسواق النامية بدلاً من الأجهزة المحمولة ذات الأسعار المرتفعة.

ساعة سامسونج 2

ومن المتوقع أيضاً أن تقوم سامسونج بتقديم ساعات ذكية تعتمد على نظام أندرويد وير نهاية العام الجاري. وكما نعلم، موتورولا هي الأخرى واحدة من أولى الشركات التي ستطلق ساعة ذكية تعمل بنظام أندرويد وير.

ساعة سامسونج 3

عقب أن قامت سامسونج بالسير على خطى موتورولا في استخدام أندرويد وير. ظهرت صور جديدة لأحدث براءة اختراع لساعة سامسونج القادمة، والتي تبدو أكثر تشابهاً مع الساعات التقليدية.

ساعة سامسونج 4

ومن جانب آخر، يبدو أن الساعة ستعمل من خلال التفاعل باللمس أو بإيماءات الأصابع، كما هو واضح في الصورة بالأعلى. كما ستوجد كاميرا بالساعة من شأنها أن تُسهم بطريقة أو بأخرى في المميزات الجديدة لساعة سامسونج.

على أي حال، هناك العديد من التوقعات حول ساعة سامسونج الذكية المقبلة، آخرها هو قدوم إصدار يحمل نظام تايزن. ومع ذلك، نحن نضع في اعتبارنا أن هذه الصور هي مجرد صور لبراءات الاختراع، مما لا يعني بالضرورة أننا سنرى ساعة سامسونج الجديدة كما هو الحال في الصور.

المصدر


تعليقات عبر الفيسبوك