إل جي جي 3 يدعم زيادة السعة التخزينية إلى 2 تيرا بايت!

إل جي جي 3

إدراك أن المستخدمين يعدّون الهواتف الذكية كوسائط تخزين هو أمر معلوم ويتزايد شيئاً فشيئاً هذه الأيام. وربما ما قامت به إل جي هي صفعة قوية لكل الشركات المنافسة.

السبب في ذلك هو ما كشف عنه موقع الشركة في المملكة المتحدة، والذي عرض قائمة المواصفات العامة لهاتف إل جي جي 3. حيث كشف أن الذاكرة الخارجية للهاتف بإمكانها أن تستوعب ما يصل إلى 2 تيرا بايت! عن طريق بطاقة الذاكرة بالطبع.

وبالرغم مما قرأتموه، فإن الإصدار الإنجليزي من إل جي جي 3 لن يحمل سوى 2 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية، بينما في كوريا الجنوبية، سيحمل الهاتف الذكي الجديد 3 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية.

إل جي جي 3 ب

أما عن غير ذلك من مواصفات، أكّد التسريب قدوم إل جي جي 3 بشاشة 5.5 بوصة بدقة عرض 2560×1440 (QHD)، ومعالج 2.4 جيجا هرتز سناب دراجون 801 رباعي النواة، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بايت، مع بطارية 3000 مللي أمبير، فضلاً عن نظام أندرويد 4.4 كيت كات.

ومع ذلك، بينما يبدو ما ذكرناه مذهلاً، فإنه من الصعب أن نؤكد قدرة إل جي جي 3 بزيادة سعته التخزينية إلى 2 تيرا بايت؛ خاصة وأن أكبر سعة لبطاقات الذاكرة الموجودة حالياً هي 128 جيجا بايت، فهل أخطأت إل جي فيم ذكرت؟ ننتظر آرائكم في التعليقات.

المصدر


تعليقات عبر الفيسبوك