4 مميزات رائعة قادمة مع جالاكسي نوت 4

جالاكسي نوت 4

تعرَّضت سامسونج للعديد من الانتقادات والاحتجاجات؛ بسبب وجود بعض المميزات في أجهزتها المحمولة غير مفيدة على الإطلاق. ولأنها تتعلم من أخطاءها، ستقوم الشركة بإضافة المزيد من المميزات الرائعة والمفيدة إلى هاتف: جالاكسي نوت 4.




وكما ذكر موقع سام موبايل بالأمس، فإن فريق التطوير لدى سامسونج يعمل على إدراج أربع ميزات هائلة في جالاكسي نوت 4. وذكر أن هذه المميزات من شأنها أن تجعل سامسونج قادرة على الفوز على مُنافسِيها الحاليين. تُرى ما تلك الأربع مميزات؟ سأذكرها لكم الآن واحدة تلو الأخرى.

الميزة الأساسية والتي من شأنها أن تكون جزءاً لا يتجزأ من جالاكسي نوت 4 تُدعى Aqua Capture. وكما هو واضح من الاسم، نتوقع أنه بالإضافة أن جالاكسي نوت 4 سيكون ضد الماء، سيكون قادراً على التقاط الصور من تحت الماء أيضاً، وهي خاصية لا تملكها معظم الهواتف الأخرى في الوقت الحالي.

الميزة الثانية هي Swipe to launch Motion Launcher، من شأنها أن تفتح شاشة الهاتف بالإيماءات أو حركات معينة دون لمس الشاشة. وهذه التنقية تم تطبيقها بالفعل في هاتف إتش تي سي ون إم8.

بعد ذلك، تأتي ميزة تُدعى Multi Network for Booster، والخاصة بدمج الاتصال عبر شبكة الاتصال اللاسلكي وشبكة الجيل الرابع والجمع بينهما؛ لتحميل البيانات والملفات بسرعة فائقة.

وأخر ميزه هنا، هي ما سمعنا عنها في الآونة الأخيرة تحت اسم Smart Fingerprint. ومن الواضح من الاسم أن سامسونج ستُوفِّر ماسح ضوئي لبصمات الأصابع لهاتف جالاكسي نوت 4، الذي يبدو أنه أكثر تطوراً من ذلك الموجود في جالاكسي إس 5.

هل هذه المميزات الأربع هي كل مميزات جالاكسي نوت 4؟ ننتظر آرائكم وتوقعاتكم في التعليقات.

المصدر