أوبر تنطلق رسمياً في الرياض [مع رحلات مجانية للجميع]

أوبر

في خلال الأشهر الثلاث الماضية، تمكَّن عدد كبير منكم من التعرف على تطبيق أوبر في الرياض. بينما كانت الشركة تهتم بجعل الخدمة متاحة بضغطة زر وموفرين للجميع، في هذه المدينة التراثية والمتطورة، رحلات آمنة وموثوقة وأنيقة. واليوم، أعلنت أوبر بكل فخر وحماس عن إنطلاق أوبر رسمياً في الرياض.

تلقَّت أوبر ترحيباً حاراً في جميع أنحاء المدينة، وتقديراً منها على كل الدعم والتشجيع الذي أظهره لنا سكانها، قررت الاحتفال بالإطلاق الرسمي على طريقتها الخاصة.

وفي مسعى منها لتبادل المحبة التي أظهرها العملاء لها، نقدم أوبر للجميع رحلات مجانية خلال عطلة نهاية الأسبوع القادمة إن شاء الله، وبالتالي ستتمكنون أنتم وعائلاتكم وأصدقائكم وزملائكم من طلب سيارة وسائق خاص مجاناً لإتمام جولاتكم بكل أمان ورفاهية، وذلك بدءاً من يوم الخميس ٢٢ مايو في الساعة ١٢:٠١ صباحاً إلى الساعة ١١:٥٩ مساءً من يوم السبت ٢٤ مايو.

كما يشارك متجر Harvey Nichols فرحة أوبر بتقديم هدايا لمستخدمي أوبر في سيارات مختارة. لتفعيل رحلاتكم المجانية، أدخل الرمز الترويجي UberLovesRiyadh واطلب سائقك الخاص بضغطة زر!


  • PAKREY

    هذه الخدمة ستقطع رزق مئات من شركات التاكسي في الرياض وبالتالي ستزيد البطالة لايمكن أن نترك هذا الشيء يمشي كدا ولابد من تدخل وزارة العمل لوقف الشركة الأجنبية هذه . وأنا أول المبلغين ضد هذه الشركة .

  • يزيد العلي

    ممتاز جدا , افضل من التكاسي

تعليقات عبر الفيسبوك