رسمياً: Any.do يدعم منصة سطح المكتب

Any.do

كشفت الشركة المطورة لتطبيق Any.do أخيراً عن دعم التطبيق للعمل على منصة سطح المكتب. مما يعني أننا نستطيع إدارة الأهداف التي نرغب في تحقيقها والجدول الزمني للمهام التي قد ننساها من خلال التطبيق عبر الشاشات الكبيرة.

يحتفظ إصدار Any.do على منصة سطح المكتب ببعض المميزات الموجودة على تطبيق الأجهزة المحمولة. حيث سنستمتع بنفس قائمة المهام، مع تحسين طريقة العرض.

ذكر – الرئيس التنفيذي لشركة Any.do- بأن “هناك العديد والعديد من مُستخدمي الكمبيوتر لا يسمعون عنا؛ لأنهم بحاجة إلى إلحاق تجربة التطبيق على شاشاتهم. سندعم Any.do للاستخدام عبر أجهزة سطح المكتب، وأنا متحمس بشدة حول نتيجة ذلك.”

ومع أكثر من 10 مليون مستخدم، يعتبر Any.do هي المنصة المُفضلة للمُستخدمين، بالرغم من ظهور عدة تطبيقات مُشابهة مؤخراً. تطبيق Any.do متوفر الآن للاستخدام عبر أجهزة الكمبيوتر، للمُستَخدِمين الحاليين أو المُستَخدِمين الجُدُد على حدٍّ سواء.

المصدر


  • Sarmad N. Aqrawi

    السلام عليكم
    قرأت في أحد المواقع – لا أذكر أي موقع – قد يكون موقعكم لأني أتابعه باستمرار أن هذا التطبيق هو من تطوير الجيش الاسرائيلي فتركته, يرجى التأكد من ذلك, فأن كان كذلك فالاجدر بكم أن لا تسوقوا له وان لم يكن كذلك فلاستخدمه من جديد

تعليقات عبر الفيسبوك