تسريب “شِبْه رسمي” يكشف معظم مواصفات إل جي جي 3 [بالصور]

إل جي جي 3 أ

الكل ينتظر ما هو قادم في الأسبوع المقبل، حيث ستقوم شركة إل جي بإطلاق هاتفها الرائع إل جي جي 3. ويبدو أن جميع المعلومات اللازمة لنا كمستخدمين تم تسريبها، وبطريقة شبه رسمية.

قررت الشركة عقد اجتماع خاص في كوريا الجنوبية، وكان هناك شخص ما قام بتسريب كل المواصفات، مع التقاطه لبعض الصور، أظن أنه يتوجب علينا شكره!

لا تزال هناك – القليل جداً- من الأمور التي لم يتم تسريبها، لكن لدينا بالفعل فكرة جيدة عن معظم مواصفات إل جي جي 3.

أولاً وقبل كل شيء، يجب أن نلاحظ أن الشائعات السابقة حول الهاتف كانت صحيحة، والتي من شأنها أن ذكرت قدوم إل جي جي 3 بشاشة QHD 5.5 بوصة، بدقة عرض 2560×1440 بيكسل.

علاوة على ذلك، سيتم تزويد الهاتف بمعالج كوالكم سناب دراجون 801 رباعي النواة، والذي سيكون مصحوباً بـ 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، أعلم ذلك رائع بالتأكيد.

بالإضافة إلى 32 جيجا بايت من المساحة التخزينية الداخلية، ومن المتوقع أن يتكمل الأمر مع منفذ microSD، علماً بأن التسريب لم يذكر هذه الميزة.

إل جي جي 3 ب

وعلى ظهر الهاتف، توجد كاميرا 13 ميجا بيكسل، مع تقنية تثبيت الصورة البصرية OIS، والتي من المتوقع أن لديها القدرة على تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K، كما من المفترض أيضاً أن يتضمن إل جي جي 3 كاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل لإجراء مكالمات الفيديو.

تم تأكيد قدوم إل جي جي 3 بدعم شبكات الجيل الرابع، ومع المميزات القياسية المعروفة، من القدرة على الاتصال اللاسلكي، وبلوتوث 4.0، وتحديد المواقع، وغيرها.

وفي الوقت نفسه، سيُدعم الهاتف ببطارية سعتها 3000 مللي أمبير، والتي من المتوقع أن تكون قادرة البقاء للمزيد من الوقت مع الاستخدام المتكرر.

إل جي جي 3 قادم مع أندرويد 4.4 كيت كات، وعلى ما يبدو، سيحمل الهاتف بعض التقنيات الخاصة بالتصوير، مع وجود مستشعر الليزر في الخلف، وسماعات أفضل.

في الوقت الحالي، يمكننا أن نقول أن جميع مواصفات إل جي جي 3 تم الكشف عنها، على الرغم أننا لم نعلم بعد ما هي البرمجيات والتقنيات الجديدة القادمة مع الهاتف، لذا، تابعوا معنا.

المصدر


  • axok12

    شكله هاتف جبار

تعليقات عبر الفيسبوك