قريباً إكس بوكس ون يتيح تخزين الألعاب على قرص خارجي وميزات اخرى

RealNames

توسع مايكروسوفت من خدمة التلفزيون على الإكس بوكس ون Xbox One TV لتشمل دول جديدة خارج الولايات المتحدة الأمريكية بدءاً من شهر يونيو القادم مع تحديث لنظام الجهاز.

وسيتمكن المستخدمين من كندا والمملكة المتحدة وفرنسا واسبانيا و إيطاليا و ألمانيا من الوصول إلى عدد من الخصائص المتعلقة بالتلفاز بما فيها تطبيق دليل المشاهدة OneGuide.

إضافة لذلك سيتمكن المستخدمين من استخدام الأوامر الصوتية إلى قطعة كنكت من أجل التحكم بأجهزة التلفاز set-top box المتصلة بجهاز إكس بوكس ون عبر وصلة HDMI.

وسيحمل التحديث القادم في يونيو عدد آخر من المزايا الهامة بجانب توسيع دعم خدمة التلفاز، حيث سيدعم الجهاز إضافة اقراص تخزين خارجية عبر منفذ usb 3.0 السريع وذلك من أجل حفظ الألعاب وغيرها من المحتوى عليها في حال امتلئ الجهاز.

ولو قمت بتخزين الألعاب على القرص الخارجي سيمكنك من الوصول إليها عبر جهاز إكس بوكس، وبالتالي يمكنك أن تلعب ألعابك المخزنة على قرص التخزين الخاص بك عبر جهاز إكس بوكس ون آخر بدون الحاجة لإعادة تنزيلها على الجهاز مرة أخرى، كل ما عليك هو أن تسجل دخولك بحسابك الخاص على جهازك و وصل قرص التخزين.

وعن قائمة الأصدقاء سيمكنك التحديث من مشاهدة الأسماء الحقيقية لأصدقائك بالتالي لست بحاجة لحفظ الأسماء الرمزية و الألقاب لأصدقائك.

وسيتيح التحديث خيارات جديدة في المشاركة حيث يمكنك أن تختار ما الذي تريد مشاركته مع مجموعات معينة من الأصدقاء.

وكنا قد تحدثنا سابقاً أنه بدءاً من الشهر القادم سيمكنك من الوصول إلى تطبيقات الفيديو مثل نتفلكس وغيرها بدون الحاجة لإشتراك xbox live gold، وكانت مايكروسوفت قد أطلقت عرض جديد حيث تقدم الجهاز بدون قطعة كنكت وبسعر أقل بـ 100 دولار من الحالي ليكون سعره 399 دولار وهو نفس سعر منافسه البلاي ستيشن 4.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك