تويتر يتيح رفع عدة صور و الإشارة للأصدقاء على الويب و الأندرويد

Phototagging_FINAL

بدأت تويتر بإتاحة إمكانية إرفاق عدة صور في التغريدة الواحدة وذلك على تطبيق الشبكة الإجتماعية على الأندرويد و موقع الويب وذلك بعد شهرين من إتاحة الميزة على الآيفون.

وسيمكن المستخدمين الآن رفع حتى 4 صور دفعة واحدة ليتم عرضها معاً ضمن استعراض التغريدة وتفاصيلها بحيث تظهر بجانب بعضها البعض على شكل مصغرات.

MultiUpload_FINAL_1

وتمضي تويتر أكثر لتعزيز الخصائص الإجتماعية على شبكتها المتعلقة بالصور، بحيث يمكنك الآن وسم حتى عشرة أشخاص في كل صورة ترفعها للإرفاق مع التغريدة.

وبعد وسم والإشارة لأصدقائك في الصور سيبقى لديك مجال لكتابة التغريدة في 140 محرف كاملة، وعندما يتم الإشارة إليك في صورة ما فإنه سيظهر لديك تنبيه بذلك ويمكنك تعديل اعدادات التنبيهات لعدم عرضها من قائمة الإعدادات.

تجدر الإشارة إلى أن الميزتين الجديدتين اليوم، الإشارة في الصور و رفع عدة صور في التغريدة، ستعرض أيضاً بشكلها الكامل عند تضمين التغريدة في مواقع الويب.

أخيراً إن كنت تستخدم إضافة خدمة Tweetdeck.com على متصفح كروم أو تطبيقه على الويندوز لمتابعة تويتر، فإن الخدمة أصبحت تدعم الرموز التعبيرية emoji بحيث تظهر كأيقونة بدلاً من الحروف والأقواس والنقاط.

المصدر

Screen-Shot-2014-05-20-at-11.30.52-AM-520x321


تعليقات عبر الفيسبوك