تسريب مواصفات شاشة جالاكسي نوت 4

جالاكسي نوت 4

على الرغم من أنه قد يكون من السابق لأوانه الحديث عن جالاكسي نوت 3 ومواصفاته؛ وذلك نظراً لحقيقة أنه من غير المتوقع أن يتم إطلاقه رسمياً إلا في الخريف المقبل، يبدو أن الشائعات الأولى التي بدأت بالظهور، لا يُمكننا أن نتجاهلها.

كما هو الحال، نوصي قراء عالم التقنية أن يضعوا هذه التسريبات في الاعتبار لكن ليست على محمل التأكيد، إلى أن يتم التحقق من ذلك من خلال عديد من المصادر والتسريبات التي تعضدها. الشائعات الآن تقول أن: جالاكسي نوت 4 سيحمل شاشة 5.7 بوصة، أي نفس حجم سابقتها.

ومن المعروف أن الفابلت الجديد من العملاقة الكورية يحمل داخل الشركة اسم سامسونج تي (Muscat)، وسيتم إطلاقه في السوق باسم جالاكسي نوت 4 (N910). ربما حقيقة أن الشاشة 5.7 بوصة ليس من المفترض أن يكون مفاجأة بالنسبة لنا، لكن الخبر السار أنها ستدعم دقة عرض عالية.

وفقاً للوثيقة الداخلية التي تم تسريبها على موقع جي إس إم أرينا، فإن جالاكسي نوت 4 سيأتي بشاشة QHD، وبدقة عرض (1440×2560 بيكسل).

تذْكُرُ الوثيقة أيضاً أن جالاكسي إس 5 برايم قادم بشاشة مُماثلة من حيث النوع، لكن بحجم 5.2. شائعات أخرى تدعي أن جالاكسي نوت 4 سيكون ضد الماء، وأنه سيحمل معالج سناب دراجون 801.

أكرر، في الوقت الحالي، كل ذلك مجرد تكهنات. نتأكد من حقيقتها أو عدمها في المستقبل القريب، إن شاء الله.

المصدر


  • Abod3

    الشاشة رائعة وكثافة البيكسلات wow
    بس اتمنى يكون بمعالج كوالكوم 805

تعليقات عبر الفيسبوك