إحصائيات: سامسونج تستحوذ على 71% من سوق الساعات الذكية

ساعة سامسونج جالاكسي جير الذكية

وردت بيانات جديدة من شركة التحليلات Strategy Analytics، أكدت فيها أن سامسونج قد تمكنت من أن تصبح أكبر بائعاً للساعات الذكية في الربع الأول من عام 2014.

البعض منا لا يزال بدوره غير راض عندما يتعلق الأمر بالساعات الذكية، لكن في حقيقة الأمر، هذه الفئة تحذو حذوها ببطء في السوق، لكن أيضاً بثباتٍ وقوة. ومع ظهور طرازات جديدة من ساعات أندرويد، فنحن واثقون تماماً أن الأضواء ستتحول إلى الساعات الذكية.

ومع ذلك، فقد سيطر اثنان من طرازات الساعات الذكية الجديدة على السوق، وهما جير 2 وجير 2 نيو. حيث استحوذت سامسونج على 71% من سوق الساعات الذكية في العالم، وذلك خلال الربع الأول من عام 2014.

بطبيعة الحال نحن نتحدث عن الأشهر الثلاثة الأولى فقط من هذا العام، وقد تتغير الأمور بمجرد إطلاق موتورولا لساعة موتو 360، وإل جي قد تفعل نفس الشيء.

وفقاً للإحصائيات، قامت سامسونج بشحن 500 ألف ساعة ذكية في الربع الأول من 2014، وهكذا استحوذت على حصة قدرها 71%، وهي بزيادة 52.4% عن العام الماضي.

لدى سامسونج خطط كبيرة، لذلك لا يتوجب علينا أن نشعر بالقلق نحو مُستقبل الساعات الذكية. وربما نرى بالفعل ساعة جير سولو، التي من المتوقع أن تدعم الاتصال وإجراء المُكالمات الهاتفية من خلالها.

المصدر


تعليقات عبر الفيسبوك