بلاي ستيشن 4 يستمر بالتفوق على إكس بوكس ون في أمريكا

titanfall3

للشهر الرابع على التوالي يستمر جهاز بلاي ستيشن 4 في التفوق على جهاز مايكروسوفت إكس بوكس ون من حيث المبيعات في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبحسب NPD فإن مايكروسوفت باعت 115 ألف وحدة من جهازها خلال شهر ابريل ولم تكشف بعد بالضبط مبيعات سوني من جهازها في السوق الأمريكي.

وتدل الأرقام إلى أن مبيعات أحدث أجهزة الترفيه من الشركتين سواء اكس بوكس ون و بلاي ستيشن 4 تحقق أكثر من ضعف مبيعات الجهازين السابقين اكس بوكس 360 و بلاي ستيشن 3 خلال فترة ستة اشهر الأولى بعد الإطلاق.

ولتعود مايكروسوفت إلى ركب المنافسة كانت قد أعلنت أمس عن توفير إمكانية شراء جهازها بدون قطعة كنكت بسعر 399 دولار ليصبح بنفس سعر البلاي سيتشن 4 ووعدت الشركة أنها ستوفر خلال الخريف امكانية شراء قطعة كنكت لوحدها أيضاً لمن يحتاجها للحصول على تجربة لعب أفضل.

و أنفق محبي الألعاب أكثر من 580 مليون دولار في محلات التجزئة الأمريكية على شراء الأجهزة والألعاب والإكسسوارات في شهر ابريل وحده.

وحلت لعبة Titanfall في المركز الأول من حيث المبيعات مع انها تتوفر على إكس بوكس فقط وذلك للمرة الثانية على التوالي وفي المركز الثاني جاءت لعبة Call of Duty: Ghosts وكانت لعبة Infamous: Second Son أفضل لعبة جديدة مبيعاً خلال شهر ابريل.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك