انستغرام على iOS لايشارك الاعجابات مع فيس بوك

INSTAGRAM

قامت شركة فيس بوك بتحديث تطبيق الشبكة الإجتماعية انستغرام على نظام iOS جاءت بتغييرات تتعلق بنشر التفاعل الإجتماعي من انستغرام على فيس بوك.

وأبرز ما في التحديث أنه ازال خاصية المشاركة التلقائية للنشاط على فيس بوك، حيث لن تعرض الآن الصور التي تقوم بالإعجاب بها على حسابك على فيس بوك. وبالتالي إن أردت مشاركة صورة اعجبتك على انستغرام على فيس بوك عليك استخدام زر المشاركة ضمن التطبيق.

ومن شأن هذه الخطوة أن تقلل الفوضى وكثرة الإشعارات في آخر الأخبار على فيس بوك من أصدقائك الذين قاموا بالإعجاب بصورة على انستغرام.

لكن بنفس الوقت هذه الخطوة لن تفيد انستغرام من ناحية الترويج لها على الشبكة الإجتماعية الأكبر، فمع 200 مليون مستخدم نشط شهرياً، نعم ستكون هناك الكثير من المنشورات التي قد لاتهم الأصدقاء وهو ما يحسن من تجربة المستخدم على فيس بوك، لكن تحرم انستغرام من نشر تلك المشاركات على فيس بوك مع خمسة أضعاف عدد المستخدمين النشطين.

قد تكون فيس بوك تريد أن تعطي استقلالية أكبر لإنستغرام وهو ما بدأت تفعله مع تطبيقات الهواتف الذكية حيث أزالت امكانية الدردشة ضمن تطبيق فيس بوك بل أصبح يجبرك على تنزيل تطبيق المسنجر، وبهذا ستجد القليل من منشورات انستغرام على فيس بوك.

تحميل انستغرام على iOS

تعليقات عبر الفيسبوك