فورسكوير تطلق Swarm لتسجيل الدخول في الأماكن

Swarm

كما نعلم قررت شبكة فورسكوير مؤخراً فصل شبكتها الإجتماعية إلى تطبيقين منفصلين، واحد وهو Foursquare وظيفته استكشاف الأماكن الجديدة المحيطة بك لزيارتها، و الثاني تكون مهمته العثور على الأصدقاء وتسجيل الدخول وسمته Swarm وأطلقته اليوم على الآيفون والأندرويد.

وكما في فورسكوير فإن Swarm سيتيح لك تسجيل الدخول لتخبر أصدقائك عن الأماكن التي زرتها وأيضاً يسمح لك بأن تعرف أي من أصدقاء قريب منك لتذهب معه لتناول الغداء معاً في المطعم المجاور مثلاً.

ويتيح التطبيق للمستخدم أن يخفي موقعه الجغرافي بطبيعة الحال. و أيضاً يتيح إمكانية اقتراح ما تود فعله مع أصدقائك على التطبيق وهم غير الأصدقاء من Foursquare سابقاً وبعدها يمكنك التواصل فردياً مع الأشخاص المهتمين باقتراحك. مثلاً تقترح تناول العشاء في المطعم الفلاني عند الساعة التاسعة مساءاً ويقوم أصدقائك بالرد عليك ومن كان مهتماً يمكنك التواصل معه بالرسائل.

ولأول مرة يسمح Swarm للمستخدم أن يقوم بالبحث في كامل سجل عمليات تسجيل الدخول السابقة. ولايزال بإمكانك استخدام الألقاب كالقادة والعمدة وغيرها حتى تقوم لاحقاً الشركة بإلغاء تطبيق فورسكوير الحالي بواحد جديد يركز أكثر على الاستكشاف.

ويتوقع هذا الصيف أن تقدم فورسكوير بحلته الجديدة الذي سيركز على تقديم التوصيات مثل مقترحات عن أفضل المطاعم أو الفنادق وغيرها بحسب الاهتمامات وتاريخ الزيارة والمكان الجغرافي.

يذكر أن فصل شبكة فورسكوير إلى تطبيقين جاءت بعد أن لاحظت الشركة أن المستخدمين غالباً يستعملون فورسكوير إما لتسجيل الدخول ومشاركة الأماكن مع الأصدقاء أو لإستكشاف الأماكن القريبة منهم، ونادراً ما يقوم المستخدم بالعملين معاً لذا مع الفصل يستخدم التطبيق الذي يناسبه.

Swarm على الأندرويد

Swarm على الآيفون

تعليقات عبر الفيسبوك