قوقل بلاي يدعم الدفع عبر باي بال في 12 دولة

PayPal_GooglePlay_N5_Animation

أعلنت قوقل اليوم عن تحديث جديد في نظام الدفع عبر متجر التطبيقات والمحتوى الرقمي قوقل بلاي بحيث يمكن للمستخدمين من 12 دولة دفع قيمة مشترياتهم عبر حساب باي بال.

والآن عندما تقوم بشراء أي محتوى أو تطبيق من قوقل بلاي سيظهر خيار الدفع عبر حساب باي بال ضمن محفظة قوقل بلاي وبعدها يمكنك ادخال الحساب وكلمة المرور وتسجيل الدخول لتأكيد الدفع.

وحالياً هذه الميزة متاحة في 12 بلد أوربي بالإضافة للولايات المتحدة الأمريكية و المملكة المتحدة وهي النمسا، بلجيكا، كندا، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، ايرلندا، إيطاليا، هولندا، اسبانيا.

وكشفت قوقل أن مبيعات التطبيقات المدفوعة قفزت بنسبة 300% مقارنة بالعام الجاري كما أن ثلثي المبيعات تكون من خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

إضافة لدعم الدفع عبر باي بال قامت بتوسيع قائمة الدول التي يمكن المستخدم أن يدفع قيمة التطبيقات عبر إضافتها لفاتورة الهاتف الخليوي ليصبح إجمالي الدول التي تدعم هذه الطريقة 24 دولة لاتوجد ضمنها أية دولة عربية وهي تشكل تقريباً نصف الدول التي يمكنها الشراء من قوقل بلاي.

وقامت بعدة توسيعات اخرى على متجر قوقل بلاي فيمكن الآن شراء بطاقات gift cards من 13 دولة مختلفة ويمكن للمطورين في 13 بلد جديد بيع تطبيقاتهم على المتجر ليصبح عدد الدول الإجمالية المدعومة 45 دولة و هناك 28 دولة جديدة أصبحت تدعم البيع بالعملة المحلية بدلاً من الدولار ليصبح إجمالي الدول المدعومة بهذه الميزة 60 دولة.

المصدر

  • alsmadi

    متى دورنا ؟
    الاردن

تعليقات عبر الفيسبوك