فلابي بيرد قادمة في اغسطس مع دعم تعدد اللاعبين

Flappy Bird

قال Dong Nguyen مطور لعبة فلابي بيرد الشهيرة لقناة CNBC أن اللعبة ستعود في شهر اغسطس القادم مع دعم تعدد اللاعبين.

وستكون الآن مهمة فلابي بيرد صعبة بعد أن أطلقت بعد نجاحها آلاف الألعاب المشابهة من حيث المبدأ في اللعب وحتى برسوميات أفضل بكثير.

وكان Nguyen يجني 50 ألف دولار يومياً من عائدات الإعلانات ضمن لعبته التي حققت عدد مرات تحميل قياسية على الآيفون والأندرويد جعلها تتصدر التطبيقات في المركز الأول.

وبعد أن خرج الأمر عن السيطرة وحسب ما قال Nguyen أن الناس أصبحت تبالغ في ردة فعلها تجاه اللعبة قرر حذفها من متجري التطبيقات وبالفعل نفذ وعده. وبعدها قام المطورين بإغراق متاجر الألعاب بنسخ شبيهة فيها وحتى بعضها يحمل أجزاء من اسمها لإستغلال النجاح وهنا بدأت آبل و قوقل بفرض شروط صارمة ومنع أية لعبة تحمل في اسمها كلمتي فلابي بيرد وما يشبهها.

أصحاب هواتف الأندرويد لم تكن لديهم مشكلة كبيرة حيث لايزال بإمكانهم تنصيب اللعبة من خارج المتجر، لكن كانت خيبة أمل كبيرة لأصحاب هواتف الآيفون حيث لم يعد بإمكانهم تحميلها بشكل نظامي، وهنا تفاجئنا بأن بدأ الناس يبيعون هواتفهم الآيفون التي تحمل لعبة فلابي بيرد بمبالغ فلكية وصلت إلى 90 ألف دولار !.

لنرى كيف ستعيد فلابي بيرد جذب محبيها الذين أدمنوا النسخة البسيطة الأولى منها، ومع وضعية اللعب المتعدد ستزيد من حماس المستخدمين في تحدي أصدقائهم واللعب ضدهم.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك