إتش تي سي ون ميني 2 .. رسمياً

إتش تي سي ون ميني 2

كما كان متوقعاً، قامت شركة إتش تي سي بإطلاق إصدار مُصغر لهاتف إم8 ون، وهو إتش تي سي ون ميني 2 الذي تسربت أخباره منذ بضعةِ أيام.

على عكس إتش تي سي ون ميني السابق، فإن الإصدار الجديد لديه كاميرا لا بأس بها مع بعض الخصائص الاجتماعية الأخرى، مثل إتش تي سي زور Zoe، وبلينك فيد، وغيرها.

بالطبع لم يحصل إتش تي سي ون ميني 2 على كافة مميزات ون إم8، لكنه يملك تقريباً نفس التصميم، كما أنه مصنوع من المعدن المصنوع منه هيكل الإصدار الأساسي.

وسيُتاح إتش تي سي ون ميني 2 في ألوانٍ متعددة، مثل الرمادي، والفضي، والذهبي. كذلك لم يتم الكشف عن تفاصيل السعر، لكنه من المؤكد إطلاقه في يونيو 2014.

بالنسبة للمواصفات، تم تجهيز إتش تي سي ون ميني 2 بشاشة إل سي دي 3، 4.5 بوصة، ومعالج 1.2 جيجا هرتز رباعي النواة (كوالكوم سناب دراجون 400)، مع 16 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية، و1 جيجا بايت للذاكرة العشوائية، و2100 مللي أمبير للبطارية.

هناك منفذ لبطاقة microSD لزيادة مساحة الذاكرة (تصل إلى 128جيجا بايت)، إلا أنه يفتقر إلى تلك الكاميرا الثنائية في الخلف، وبدلاً من ذلك هناك كاميرا 13 ميجا بيكسل، مع خاصية الفلاش، والضبط التلقائي للصورة.

توجد كاميرا أمامية أيضاً بدقة 5 ميجا بيكسل، مع بقية الخصائص الأخرى، مثل دعم شبكات الجيل الرابع، والاتصال اللاسلكي، والبلوتوث، وتحديد المواقع، وNFC، وغيرها. وأخيراً، يعمل الهاتف على منصة أندرويد 4.4.2 كيت كات.

إذا جاء إتش تي سي ون ميني 2 بسعر منخفض، أظن أنه سيتنافس بشدة مع كل هواتف الدرجة المتوسطة. كل ما أستاء له، هو اسمه الخُماسي!

المصدر


  • ANSARI5X5

    المستغرب من الشركة
    أنها لم تسم الهاتف بـHTC M8 Mini

تعليقات عبر الفيسبوك