مايكروسوفت تتيح شراء اكس بوكس ون بدون كنكت بـ 399 $

xbox one 399

أعلنت شركة مايكروسوفت عن خطتها في عرض بيع جهاز الألعاب والترفيه المنزلي إكس بوكس ون لوحده بدون قطعة كنكت معه وذلك بسعر 399 دولار في كل الأسواق التي يتوفر فيها الجهاز رسمياً حالياً وذلك بدءاً من التاسع من يونيو القادم.

وسيتمكن اللاعبين عبر جهاز إكس بوكس ون بدون قطعة كنكت من لعبة أشهر الألعاب وكذلك استخدام التطبيقات لاسيما البث المباشر على Twitch والعرض من يوتيوب و نيتفلكس وغيرها من المزايا مثل الدعوة على دعوة للعب أثناء مشاهدة التلفاز والتبديل السريع بين الألعاب والتطبيقات و رفع مقاطع من اللعب على خدمات بث الألعاب.

وعن خدمة Xbox Live Gold قالت الشركة أنه هناك أكثر من 12 مليون مستخدم يحصل على الألعاب المجانية وقاموا بلعب أكثر من 200 مليون ساعة على ألعاب تدعمها الخدمة، وكنوع من التشجيع ستقدم مايكروسوفت لأصحاب جهاز إكس بوكس 360 القديم ألعاب مجانية في شهر يونيو القادم.

كما و أعلنت أنها ستقدم خصومات هامة على ألعاب إكس بوكس ون في شهر يونيو القادم تصل إلى 75% كما ستطلق الشركة غرفة افتراضيات لحسابات VIP تقدم لأعضائها ألعاب مجانية وعروض شهرية وغيرها من المزايا.

يأتي هذا العرض الجديد من مايكروسوفت لتقديم الجهاز بدون قطعة كنكت على الرغم من استخدامها بشكل مكثف لتقديم تجربة لعب مميزة، حيث أن 80% من مستخدمي الإكس بوكس يستخدمون القطعة وهناك وسطياً 120 أمر صوتي يرسله كل مستخدم شهرياً للجهاز عبر القطعة.

و وعدت مايكروسوفت أن من يشتري الجهاز حالياً بدون القطعة، ستعرض له في الخريف القادم عرض جديد يتضمن شراء قطعة كنكت لوحدها أيضاً بدون أن تكشف عن سعرها.

وفيمايلي انفوغرافيك يوضح مقارنة في مزايا عضوية Xbox Live Gold ما بين جهازي إكس بوكس الجديد والقديم.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك