سامسونج تعتزم طرح نظارة جير جلاس في معرض إيفا 2014 – تسريبات

نظارة جالاكسي جير

على مر السنوات الماضية، أطلقت قوقل عدد لا يُحصى من المنتجات الرائعة، لكن من دون أدنى شك، واحد من الأكثر إثارة للجدل: نظارات قوقل جلاس.

حتى الآن، لم ترى قوقل جلاس منافساً كبيراً. ومع ذلك، فإن الأمور على وشك أن تتغير، قد نرى قريباً قوقلا جلاس في موقف التهديد، وذلك بسبب قطعة تقنية جديدة تم رصدها في وسائل الإعلام الآسيوية، أشارت إلى أن سامسونج أيضاً تعمل على نظارتها الخاصة.

وأشارت مصادر مُطَّلِعَة على الأمر أن النظارة تدعى جير جلاس. وسيتم إطلاقها في إيفا 2014، الذي يقام في برلين خلال الفترة 5-10 من شهر سبتمبر المُقبل.

بنفس المُناسبة، من المتوقع أن تطرح سامسونج هاتف جالاكسي نوت 4 أيضاً. والآن نعود إلى تفاصيل نظارة جير جلاس التي من الواضح أنها تشبه سماعة البلوتوث، مع رأس خارجة عنها للعين. وهذا يعني أن سامسونج ستتخذ نهجاً مختلفاً مع نظارتها على خلاف جوجل جلاس. علاوة على ذلك، ستعمل نظارة جير جلاس بنظام سامسونج الجديد تايزن، وهو أمر متوقع.

في الآونة الأخيرة، تم منح سامسونج براءات مختلفة متعلقة بالنظارات الذكية. لكن يبقى السؤال: هل سامسونج قادرة على مُواجهة المشاكل التي تواجهها نظارات قوقل جلاس الآن من العديد من الاعتراضات المختلفة؟ وهل ستستطيع جعلها منتجاً جذاباً للمُستخدِمين؟ بانتظار آرائكم في التعليقات.

المصدر


تعليقات عبر الفيسبوك