أخيراً لا للمزعجين على تويتر مع كتم الحسابات

 

كانت تويتر تختبر في الآونة الأخيرة ميزة كتم الحسابات على تطبيقاتها للهواتف الذكية، والآن أعلنت عن إطلاقها رسمياً لكافة المستخدمين وستصل تدريجياً للجميع مع تحديث تطبيقها.

وتوفر ميزة كتم الحسابات للمستخدمين إمكانية كتم أي حساب على تويتر تعتبره مزعج أو لاتريد أن تظهر تغريداته لديك وبنفس الوقت لاتريد إلغاء متابعته.

وعند كتم أي حساب فإنك لن تتلقى أي شيء منه في الخط الزمني، حتى إعادة التغريد لتغريدات اخرى لن تصلك منه بالإضافة إلى كتم التنبيهات أيضاً.

وبنفس الوقت عندما تقوم بكتم أي حساب مزعج لا يعني هذا أنه لايمكنه التفاعل معك، بالطبع سيمكنه قراءة تغريداتك والرد عليها وتفضيلها و إعادة تغريدها، لكن لن تظهر تغريداته لديك والأهم أنه عندما تكتم أحد الحسابات فإنه لن يعرف بذلك.

ولطالما المستخدمين كانوا يستخدمون تطبيقات طرف ثالث من أجل ميزة كتم الحسابات مثل تويت ديك و تويت بوت. ومع أن كتم الحسابات حالياً على تويتر تشمل التغريدات من حساب مستخدم معين فقط، لكن قد توسعها لاحقاً لتشمل كتم هاش تاغ معين وغيرها من الخيارات للإستفادة المثلى من تحسين تجربة المستخدم.

وبنفس الطريقة التي يمكنك تفعيل التنبيهات لمستخدم معين بحيث كل تغريدة يرسلها يصلك تنبيه فيها، يمكنك أيضاً تفعيل الكتم للحسابات وذلك على تطبيقات الهواتف الذكية الرسمية للآيفون والأندرويد و موقع الويب.

يذكر أن فيس بوك يتيح أيضاً عدم عرض منشورات أي صديق في آخر الأخبار وهي طريقة يفضلها البعض بدلاً من إلغاء الصداقة نهائياً.

المصدر

trump

  • PAKREY

    فعلا هناك مزعجين كثيرين في تويتر وهذه الخطوة تشكر عليها تويتر ونتمنى أن تفعل شركة تويتر ميزة كتم الهاشتاغات المزعجة وما أكثرها وبعضها تاااافهه مالها داعي غير التسلية ولفت النظر فقط لاغير .

  • Amr Elghobary

    كله عمال ياخد من جوجل+

  • دعوة شمال الرياض

    السؤال المُلِحّ مع هذه الميزة الجديدة:
    كيف تعرف من قام بكتم تغريداتك! كما هو الحال مع من قام بحظرك؟

تعليقات عبر الفيسبوك