الأخبار

جالاكسي إس 5 برايم قادم بشاشة WQHD – تسريبات

سامسونج جالاكسي إس 5

كان هناك كم كبير من الشائعات بشأن الإصدارات القادمة من الهاتف الذكي جالاكسي إس 5، واليوم ظهرت بعض التفاصيل بشأن ذلك.

كشف موقع جي إس إم أرينا عن صورة من إحدى الوثائق الداخلية لسامسونج، والتي تؤكد قدوم هاتف جديد من سامسونج بشاشة 5.2 بوصة من نوع WQHD.

وفي الوقت نفسه، أشار التسريب الجديد أن الاسم الرمزي للهاتف الجديد هو KQ، وهو ما يعني ارتباطه الوثيق بهاتف جالاكسي إس 5؛ نظراً لكون الاسم الرمزي له كان K.

علاوة على ذلك، يُقال إن هاتف جالاكسي إس 5 برايم القادم سيكون رقم طرازه هو جي 906، وهو ما يؤكد الشائعات؛ لأن جالاكسي إس 5 رقم الطراز الخاص به هو جي 900.

يبدو أن جالاكسي إس 5 برايم ليس الهاتف الجديد الوحيد الذي تخطط سامسونج لإطلاقه في المستقبل القريب، حيث كشف التسريب عن هاتفين ذكيَّيْنِ آخريْن.

الأول هو جالاكسي إس 5 ميني، الذي من المتوقع أن يأتي بشاشة 4.5 بوصة عالية الدقة (1280×720)، كما ترددت شائعات أخرى عن حجم أكبر للشاشة، وهو 4.8 بوصة، ولم نتأكد بعد أيهما أصح في نهاية الأمر. في نفس الوقت، من المتوقع أن تجلب سامسونج إصداراً جديداً من هاتف جالاكسي ميجا.

وكما تعلمون، لم تقم سامسونج بأي تصريح رسمي يؤكد ذلك، لكننا بالانتظار لمعرفة ما إذا كانت تلك المعلومات المُسربة حديثاً صحيحة بالفعل أم لا.

المصدر


اظهر المزيد

‫2 تعليقات

  1. للهدرجة الشركة خايفة تتفوق شركة LG عليهم من ناحية الدقة ؟!!
    بعدين الشي الغريب هو لما يجي بهالساشة بيجي اقل مواصفات من الجالكسي اس 5 الاصلي !!
    بعدين الشركة نفسها اعلنت عدم صحة هذه الاخبار
    ولو فعلا الشركة مخططه لاطلاق جوال بهالدقة راح يكون لصالح galaxy note 3 ! نعم كثافة البيكسلات ليست جيده مع شاشة كبيرة راح يحتاج هالدقة عشات ترتفع كثافة البيكسلات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى