مايندشير الشرق الأوسط تُطلق القمة الإعلامية 2014

مايندشير

تنظّم شركة مايندشير قمّتها إلاعلامية السنوية لعام 2014 تحت عنوان “التفكير التكيّفي”، والتي ستعقد مدينة الرياض يوم 19 مايو في فندق فور سيزونز. تعتبر وكالة مايندشير–  إحدى الشركات التابعة لمجموعة دبليو بي بي –  شركة إعلامية عالمية رائدة تساعد الشركات على اتخاذ قرارات مستنيرة مرنة وقابلة للتكيف عبر جميع القنوات التسويقية المملوكة والمدفوعة والمكتسبة الخاصة.

سوف تعقد قمة مايندشير الإعلامية 2014 لمدة يوم واحد  وستناقش التحولات في التطور الاعلامي الذي يشهده العالم من حولنا، وستقدم للشركات أفكار مبتكرة وجديدة من أجل ملاحقة التطور المستمر والتغييرات التي يشهدها العالم في مجال التسويق والاعلان، وذلك عبر تقديم مقترحات من قبل متخصصين في المرونة والتكيّف وملاحقة سرعة التغيير، ويضم هذا الحدث البارز، نخبة متميزة من الخبراء القادمين من مختلف أنحاء العالم، وسيطرحون وجهات نظرهم عبر مداخلات وعروض مشوّقة من شأنها تقديم أفكار جديدة للحضور والعاملين في هذا المجال. و التي ستساعدهم على فهم طريقة التكيف مع التكنولوجيا المتطورة التي تؤثر في صياغة الاستراتيجيات المرنة.

ويضم البرنامج نخبة من المتحدثين البارزين مثل الرياضي الشهير بطل العالم كولن جاكسون الذي سيتحدث عن تجربته الشخصية في التغلب على التحديات التي واجهته وتطبيق حكمته حول التعلم المستمر في “التكيف مع المنافسة: التغلب على التحديات التي واجهته في حياته وأسرار النجاح”، وسيتحدثكريس مكارثي، الرئيس الإبداعي في “ذي زو”، عن ” التكيف مع التكنولوجيا: التغيير الرقمي الرائد”، وسيشارك خبرته المكتسبة من عمله المتنوع والفعال في غوغل، في حين يقوم رجل الأعمال الشهير سيمون وودروف بتناول موضوع “التكيف مع الفرص”، ومناقشة المزايا التنافسية التي تنتج عن استكشاف الفرص واغتنامها.

وفي سياق حديثه عن هذه القمة، أوضح مازن فاخوري، المدير العام لوكالة مايندشير في المملكة العربية السعودية “إن اعتماد التفكير التكيفي يعتبر أداة مهمة وذات قيمة عالية لأي شركة عصرية. وقد حرصنا أن تضم القمة الإعلامية لهذا العام نخبة من المتحدثين الاستثنائيين والموضوعات الشيقة ذات الصلة بالشركات التي ترغب في الحفاظ على ميزة تنافسية في الظروف الدائمة التغير التي تشهدها الأسواق الحالية.”


تعليقات عبر الفيسبوك