أدوبي تطلق تطبيق Voice لإنتاج مقاطع الفيديو الاحترافية بسهولة

أطلقت أدوبي تطبيق جديد لمونتاج الفيديو و الوسائط المتعددة مخصص لجهاز الآيباد يحمل اسم Voice، و يوفر التطبيق بيئة مبسطة جداً لغير الخبراء بحيث يساعدك على إنتاج مقاطع الفيديو وتحريرها بدون الحاجة لخبرة مسبقة في المجال.

وتأمل أدوبي من التطبيق أن يوفر بديل أفضل من عروض بوربوينت التقديمية الباهتة من خلال عرضها على شكل فيديو واستخدام العناصر والمؤثرات البصرية و الصوتية.

وسيقودك التطبيق من خلال إرشادات مبسطة لطريقة العمل عليه حيث يمكنك اختيار قصة المقطع الذي تريد انشائه ثم دمج مقاطع الفيديو والصوت و النصوص والأصوات الخلفية والرئيسية وحتى صوتك الشخصي.

وستلاحظ أن عملية إنتاج المقاطع تسير خطوة خطوة ببساطة ويمكنك إنشاء عدد لا محدود من الصفحات التي تريدها في المقطع وهناك زر لإستعراض كامل الفيديو بعد التأثيرات في أي وقت ويمكنك إعادة تحرير جزء معين.

يوفر التطبيق 30 تأثير مختلف تم تصنيفها وفق تبويبات لتناسب أي غرض تقريباً، وتشمل التأثيرات الألوان و المؤثرات الحركية والصورية كالتأثيرات ثلاثية الأبعاد والتمويل والظلال و الخطوط وغيرها.

وبعد الإنتهاء من إنتاج العرض التقديمي الخاص بك بالفيديو يمكنك مشاركته على الشبكات الإجتماعية المختلفة أو إرساله عبر البريد الإلكتروني أو حتى تضمينه في موقعك ويمكن تشغيله من أي جهاز.

تحميل Adobe Voice

IMG_0545-730x280 IMG_0549-730x768 IMG_0550-730x768 IMG_0551-730x973

 

 

 

تعليقات عبر الفيسبوك